الجمعة، 19 أبريل 2024 03:54 م

"القاهرة اليوم" منصة صواريخ عمرو أديب فى مواجهة مرتضى منصور.. 10 معلومات عن الإعلامى

"القاهرة اليوم" منصة صواريخ عمرو أديب فى مواجهة مرتضى منصور.. 10 معلومات عن الإعلامى مرتضى منصور وعمرو أديب
الثلاثاء، 01 مارس 2016 11:12 ص
كتب محمد رضا
أثار لقاء

الإعلامى عمرو أديب

، مقدم برنامج "القاهرة اليوم" المذاع على قناة "اليوم"، التابعة لشبكة "أوربيت"، مع الكابتن أحمد حسام "ميدو"، خلال حلقة برنامجه التليفزيونى أمس الاثنين، ضجة كبيرة، خاصة وأن الحلقة دارت فى إطار الهجوم على المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ورئيس نادى الزمالك، الذى سبق وأن هاجم "أديب" و "ميدو"، فكانت تلك الحلقة للرد عليه، أو بمثابة حرب كما وصفها عمرو أديب خلال تقديم حلقته.

ولعل الحرب الإعلامية التى بدأت من برنامج "القاهرة اليوم"، بين "عمرو أديب" و "ميدو" من جهة، ومرتضى منصور، من جهة أخرى، ستلقى بظلالها على الساحة الإعلامية والسياسية والكروية بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، وهو ما يدعونا للتعرف على بعض المعلومات عن الإعلامى عمرو أديب، مقدم برنامج "القاهرة اليوم"، وهى:

عمرو أديب من مواليد المحلة الكبرى، درس فى كلية فكتوريا القاهرة، ودرس الإعلام فى جامعة القاهرة.

يرأس تحرير جريدة "العالم اليوم"، وهو المدير التنفيذى لإذاعة "نجوم إف إم" الغنائية، والجريدة والإذاعة تابعين لشركة جود نيوز المملوكة لأخيه عماد الدين أديب.

عمرو أديب يشارك فى إدارة موقع "جود نيوز" الإلكترونى وعدد آخر من المشروعات التى يمتلكها "آل أديب" فى مصر.

يستضيف عمرو أديب لمشاركته فى تقديم البرنامج بعد رحيل زميلته السابقة نيرفانا إدريس من البرنامج عدد من نجوم الفن والإعلاميين منهم وأشهر من قدم البرنامج معه الفنان عزت أبو عوف، والفنانة رجاء الجداوى، وضياء رشوان مدير مركز الأهرام للدراسات، والمحامى خالد أبو بكر، والإعلامى محمد مصطفى شردى، والإعلامى أحمد موسى، والإعلامى حمدى رزق.

ابن السينارست عبد الحى أديب.

شقيق الإعلامى عماد أديب، صاحب شركة جود نيوز، وله شقيق آخر هو المخرج عادل أديب.

عمرو أديب يمتلك كافية "Quay".

تزوج مرتين الأولى من أمانى سوكا ولديه منها نجله خالد، والآن متزوج من الإعلامية لميس الحديدى ولديه منها ولد هو "نور الدين".

المخرج محمد فاضل أسند لعمرو أديب دور فى فيلم "كوكب الشرق"، الذى دار حول قصة حياة "أم كلثوم".

استعان به المخرج الأردنـى "محمـد عــزيزية" فى إحدى حلقات مسلسل "قضية رأى عام" مؤديًا دور إعلامى يناقش قضية أثارت الرأى العام.



الأكثر قراءة



print