الجمعة، 26 أبريل 2024 03:34 ص

بعد صدام الجبابرة.. "ميدو" لـ"رئيس الزمالك" مع "عمرو أديب": بوظ الرياضة فى مصر.. وأهلاوى حتى النخاع..وعارف بلاويه ومعركتى معاه حتى الموت..والقفا بيحرق زى مية النار..والوايت نايتس تبولوا عليه

"ميدو" يفتح النار على مرتضى منصور

"ميدو" يفتح النار على مرتضى منصور "ميدو" يفتح النار على مرتضى منصور
الثلاثاء، 01 مارس 2016 08:01 ص
كتب برلمانى
فى حوار ولقاء وصف بالتاريخى، أطلق أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، سلسة من القذائف الصاروخية ضد مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، وعضو مجلس النواب بعد ارتفاع حدة الخلافات فيما بينهما على مدار الأيام القليلة الماضية، وبعد تهديد مرتضى منصور لعمرو أديب لو قام باستضافة ميدو بإغلاق القناة، معلناً أنه تقدم بشكوى رسمية للجنة القيم بالفيفا ضد "منصور" يتهمه بالعنصرية، وكذلك ببلاغ للنائب العام.
ميدو يفتح النار على مرتضى منصور

فى البداية وجه عمرو أديب رسالة لمرتضى منصور، ببرنامجه "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية "اليوم"، قائلا: "دا أنت من إمبارح قالب الدنيا يابنى..الحمدالله مبنعملش حاجة ولا سحر ولا شعوذة ولو فيه سحر كان البرنامج اتقفل أو ميدو كان جاله خلع.. ميدو أهو".
عمرو أديب (2)

وتابع: "الموضوع لم يعد شخصيا ولدى أوراق وأشياء أخرى كثيرة ولا يهمنى القضايا التى سترفع ضدى.. ومعايا عقد مايوكا.. إيه أخباره.. إسرائيلى.. ضحك عليك!".

عمرو أديب يتحدى مرتضى منصور بعقد مايوكا ووكيله الإسرائيلى: "عندى من دا كتير"


وتحدى الإعلامى عمرو أديب، المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، حول جنسية وكيل أعمال اللاعب الزامبى مايوكا، عارضًا صورة العقد على الهواء.
عمرو أديب

وقال أديب "مايوكا جايبه وكيل لاعبين إسرائيلى وهذا هو العقد الذى مضى عليه مرتضى، وهفضل أقول عليه مرتضى بس، لحد ما يقولى الأستاذ عمرو أديب".

وعرض "أديب" على الهواء، صورة من عقد اللاعب الزامبى مايوكا، قائلاً: "هذا هو العقد ويتضمن إمضاء وكيل مايوكا الإسرائيلى بالعبرى، ورقمه وتيلفونه فى تل أبيب.. قوله اضحك عليك ومكنتش تعرف.. ماشى".
عمرو أديب (1)

وأشار إلى أن رئيس الزمالك قام بتحويل 300 ألف دولار لوكيل مايوكا بالمخالفة لأصول الفيفا التى تحدد التحويل بـ10% فقط"، مؤكداً: "هذا العقد بختم الزمالك وإمضاء مرتضى منصور، وعندى ورق وحاجات من دى كتير".

ميدو يطلق قذائفه ضد مرتضى منصور: "أدخل الزمالك نفق مظلم


ومن جانبه واصل أحمد حسام ميدو، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، إطلاق قذائفه على المستشار مرتضى منصور، مؤكدًا أن "منصور" هو أول من أدخل الزمالك فى النفق المظلم.
احمد حسام ميدو (2)

وقال ميدو: إن مرتضى دخل انتخابات الزمالك عام 92 وفشل، وهو أول من أدخل الزمالك وأقحمه فى المحاكم وساحات القضاء، وحاول التلاعب بالقانون من خلال بعض أصدقائه ضد رموز الفريق الأبيض، كما أساء لرموز النادى، مضيفا: "مرتضى بوظ الرياضة فى مصر، وأدخل الزمالك فى النفق المظلم، وأساء لحسن مصطفى رئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد وشتمه".

ميدو ساخرًا من مرتضى منصور: "ادى صيت جامد لحلقتى مع عمرو أديب"


وتوجه ميدو، بالشكر للمستشار مرتضى منصور، لترويجه لحلقته مع عمرو أديب، ساخرًا: "مرتضى ادى صيت جامد جدًا لحلقة اليوم".
احمد حسام ميدو وعمرو أديب

وتابع روج لهذه الحلقة بعدما حاول منعى من الظهور من خلال البرلمان وهيئة الاستثمار، مما زاد الفضول لدى الناس للمشاهدة، مؤكدًا أنه تلقى العديد من مبادرات الصلح، ولكنها رفضها تمامًا قائلا: "ممكن اتصالح مع أى حد إلا اللى يهينك ويتعرض لشرفك فيك وفى أهلك".

ميدو يكشف تاريخ مرتضى منصور.. ويؤكد: أهلاوى حتى النخاع وطرد من الأحمر


وفى نفس السياق أكد العالمى، أنه لن يستطيع أحد الوقيعة بينه وبين جمهور الزمالك، موضحًا أن جمهور الأبيض يعرف ميدو وتاريخه جيدًا، قائلاً: "أنا ابن الزمالك من عام 1991، منذ أن كان عمرى 7 سنوات، حيث كنت مسجلاً فى قائمة أشبال النادى، ورغم أننى أصغر من مرتضى بـ33 عامًا إلا أنى دخلت الزمالك قبله".
أحمد حسام ميدو (2)

وكشف ميدو تاريخ مرتضى فى القلعة البيضاء، قائلاً: "مرتضى اشترك فى الأهلى قبل الزمالك بـ10 سنوات، وهذا دليل على أن مرتضى أهلاوى حتى النخاع ولكن واجه مشاكل كبيرة فى القلعة الحمراء ويشهد على ذلك الكابتن صالح سليم فقد كان رجلا عبقريا ولديه بعد نظر"، مستطردا: "صالح سليم رأى فى مرتضى أنه يخرب فى النادى وقد يدخل الأحمر للنفق المظلم، لذا رفض تقربه لمجلس الإدارة وحذره بالطرد من النادى فوراً، حتى وجد مرتضى الطريق مسدود أمامه فى الأهلى".

وتابع: "ضعاف النفوس فى الفريق الأبيض ساعدوا مرتضى منصور عام 92 للدخول للنادى.. وأبويا كان بيلعب فى الزمالك من سنة 60، وجدى قبل موته بـ5 ساعات كان يشاهد مباراة الزمالك، وأنا زملكاوى بالدم، وميدو لم يفضح الزماك بل كان يتحدث عن مرتضى الذى تلاعب بالكلام".

ميدو لـ"مرتضى منصور" القفا بيحرق زى مية النار.. والوايت نايتس تبولوا عليه"


وواصل المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، هجومه على المستشار مرتضى منصور، قائلا: "مرتضى كان لديه صدام مع الوايت نايتس وضربوه على قفاه وتبولوا عليه ولم تكن مياه نار، وقفت معه ضد الوايت نايتس إيمانًا منى أنه رجل كبير وعيب يضرب على قفاه ويتعمل معاه كدا"، مستطردًا "لو مياه نار كانت حرقته" ساخرًا "القفا بيحرق برضه".

وبررعمله مع مرتضى، موضحًا: "جميع الزملكاوية كانوا متخوفين من نجاح مرتضى فى الانتخابات، ولكن كان لدينا أمل أن يكون لديه نضوج فيما بعد، وفعلًا استطاع النجاح وتجميع فريق ولاعبين أقوياء، وفاز بالدورى وكنا جميعا سعداء، وقلت الحمد لله أن مرتضى جاء للزمالك وكان أهم شىء بالنسبة لى أن للزمالك رئيس يجيب حقه".

ميدو متحديًا "مرتضى": مشروعك للتوريث لن ينجح طالما نحن أحياء


وكشف أيضا "ميدو"، ما يسمى بمشروع "التوريث داخل نادى الزمالك"، والذى يسعى النائب مرتضى منصور تنفيذه داخل أسوار القلعة البيضاء، مضيفًا: "أقول مشروع التوريث الذى تخطط له يا مرتضى لن ينجح طالما نحن أحياء".

وقال "ميدو"، عن مرتضى منصور: "عندما يختلف مع أى شخص يطعنه فى شرفه ويسبه بأفظع الألفاظ التى يمكننا أن نستخدمها نحن الآخرون"، مضيفًا: "أنا متربى فى الشارع فى ميت عقبة من وانا عندى 7 سنين، لكن أهلنا ربونا إننا نحترم الناس وإننا منخوضش فى أعراضهم حتى لو نعرف عنهم حاجة، وهما دول المصريين، المصريين مش قلة الدب والبلطجة والعربجة مش موجودين فى قاموس حياتنا".
عمرو أديب وميدو (2)

وتابع: "أنا لم أهرب من النادى كما أشاع مرتضى منصور.. أنا كنت رايح ألعب فى أكبر أندية أوروبا".
وأضاف:"قبلت مهمة تدريب الزمالك فى ظروف صعبة جدًا على أى مدرب، وهناك مدربين كتير رفضوا التدريب بسبب الظروف، ولكن أنا وفقت".

وأوضح :"ميدو مهربش من الزمالك زى ما قال مرتضى منصور، أنا روحت ألعب فى أكبر أندية أوروبا والحمد الله الأوروبيين كانوا بيرفعوا علم مصر فى المدرجات".
عمرو أديب وميدو (1)

وأوضح ميدو، قائلا: "قعدنا تسع سنين فى نادى الزمالك.. 60 % من ميزانية النادى كان عائد من حقوق رعاية ميدو.. ومرتضى منصور فى 2005 قولتله عايز ألعب سنة فى الزمالك ببلاش وللأسف ده ما تمش لأن النادى فى أوروبا رفض".
واستطرد قائلا :"اديت 6 ملايين للزمالك ومرتضى منصور بعد 2009 كان ليه 560 ألف جنيه فى النادى، بعت أمير أبنه يستلمهم والعقد معايا .. ومحدش يزايد ويقول كلام مش صح".

ميدو يفجر مفاجأة: مرتضى قالى بلاش باسم مرسى وكهربا يلعبوا ماتش سموحه عشان معمولهم عمل


وفى نفس السياق أكد "ميدو"، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، أن مرتضى منصور استدعاه قبل مباراة الزمالك وسموحه بـ72 ساعة، قائلا: "مرتضى استدعانى وكنا كاسبين فى 4 متشات وقعدنا فى بيته وطلب منىطلبى عمرى ما شوفته ولا سمعته عنه".
عمرو أديب وميدو (3)

وأضاف مرتضى قالى من فضلك يا كابتن ميدو ماتلعبش باسم مرسى وكهرباء الماتش الجاى عشان معمولهم عمل وهيتفك الأسبوع الجاى"، متابعًا: "بصيت لحازم وانا مش مصدق نفسى.. رئس النادى بيقولى متلعبش حد عشان فى اعمال.. أنا سمعت أن الراجل بيفكر بهذا الشكل.. وفاكر أن الناس بتعمل سحر للاعيبه وبتشيله وده بيأثر عليهم".

"ميدو" موجهًا رسالة لـ"السيسى": "مرتضى منصور بيقول أنه على علاقة مباشرة بك"


ووجه "ميدو"، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن النائب البرلمانى مرتضى منصور، هدده بعدم النزول من منزله لمدة سنة، قائلا: "نائب فى البرلمان ورجل محسوب على الدولة، ولعلمك يا سيادة الرئيس هذا الرجل يدعى أنه على علاقة مباشرة مع سيادتك مباشرة، وفى كل جلساته الخاصة بيدعى أنه على علاقة بسيادتك مباشرة"متابعا"يعنى بيقول أنا راجل على اتصال بالرئيس عبد الفتاح السيسى".
احمد حسام ميدو

ميدو: "رفعت قضية ضد مرتضى لإهانتى ولو عايشين فى دولة بلطجة مش هيعرف يعمل حاجة


واستمر ميدو فى مواصلة هجومه قائلا: "النهاردة قبل ما اجيلك الحلقة كله حذرنى اوعى تدخل فى صدام مع مرتضى منصور لأنه مسنود من الرئيس شخصيا وأنا قولتلهم أنا مش خايف وأبويا ربانى انى مبخافش وربناى انى احترم الناس".

وتابع "بتقولوا الرجل دا مسنود انا مصدق الرئيس عبد الفتاح السيسى، اننا مازالنا نعيش فى دولة القانون وإيمانا منى بكلام سيادة الرئيس توجهت للنائب العام ورفعت قضية ضد مرتضى منصور، لأنه أهنى ومؤمن اننا فى دولة القانون ومؤمن أن السيسى لا يرضى أن يتم تهديد شباب مصر من راجل دولة ومحسوب على نظام الرئيس ويفخر أنه على اتصال مباشر به".

وأضاف "لا يرضى الرئيس لشاب سافر وكافح وأجتهد علشان يبقى محترم ورجع بلده علشان يعيش هو وعياله ويتهدد أنه مش هينزل من بيتهم وقولنا احنا فى دولة قانون ولا بلطجة وقلة أدب ولو فى بلطجة احنا اكتر ناس مستفدين من كدا ومرتضى مش هيعرف يعمل معانا حاجة".

ميدو: "مرتضى هاجمنى لما باسم وكهرباء ضيعوا انفرادين وقالى أنت هتضيع الزمالك يا بيه"


واستطر المدير الفنى السابق لنادى الزمالك: "إن باسم مرسى وكهربا شاركا فى مباراة الزمالك وسموحة، وفى أول 7 دقائق ضيعا الاثنان فرصتين من نصف المعلب".
أحمد حسام ميدو

وأضاف ميدو "لما باسم مرسى وكهربا ضيعوا انفرادين من نص الملعب افتكرت كلام مرتضى منصور لما قالى بلاش تلعب دول لأن معمول لهم عمل ".

وتابع :"قعدت ابص لحازم إمام وقول ميهمكش مرتضى منصور عنده حق.. ومكنتش مصدق نفسى.. وقعدت جنب حازم وقولتله يمكن كلام الراجل ده موجود فى الكورة، وكان مرتضى قريب منى بتلاتة متر ولما الكورة ضاعت من باسم وكهرباء قالى شوفت يا بيه شوفت ماسمعتش الكلام يا بيه..أنا قولت لك انهم معملوهم عمل ..أنت هضيع نادى الزمالك يا بيه"، مشيرا إلى أنه لم يعط اهتماما لكلامه".

ميدو لـ"مرتضى": "لا أنا سيدك ولا انت سيدى.. وأنا مبتبعش عشان ولادك يشترونى"


وواصل العالمى تصريحاته قائلا: أن النائب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، قال له أمير وأحمد أولاده ممكن يشتروه بأموالهم"، مضيفًا: "وأنا أقول له لا أنا سيدك ولا انت سيدى ولادك مش أسيادى.. وأنا مبتبعش عشان ولادك يشترونى".

وأضاف ميدو: "العالم كله يعاملنى بشكل محترم لانى رجل سافرت ولعبت فى أكبر أندية العالم من وأنا عمرى 16 سنة، ومثلت منتخب مصر وأنا عمرى 17 عاما، وكنت أصغر لاعب مثل مصر على ممر التاريخ هو الراجل اللى قاعد قدامك".

ميدو يشتكى مرتضى منصور لـ"الفيفا" لإيقافه عن أى نشاط يتعلق بكرة القدم


وأكد ميدو، أنه رفع دعوى فى الفيفا للجنة القيم والمبادئ بالاتحاد الدولى، التى تحرم على أى شخص من عناصر اللعبة الزج باسم أى عنصر من عناصر اللعبة تحت أى مسمى أو التلميح سواء كان بالجنسية أو عنصرية أو اللون والعرق، ومن يثبت أنه تطاول على أى شخص باللعبة بمثل هذه الإيحاءات يتم إيقافة عن العمل لأى نشاط له علاقة بكرة القدم فورا مدى الحياة.
مرتضى منصور

وأضاف "رفعت قضية ضد النائب العام أبلغته أنى أطعنت فى شرفى ومرتضى منصور يلمح بكلام النائب العام هيشوفه فى الفيديو، وأنت فى مفترق طرق أمامكم تثبتوا للعالم أننا فى دولة قانون أو بلطجة وقلة أدب، ومنصور سب الناس فى شرفهم" .

وتابع ميدو: "منصور معذور لانى شوفت له فيديو غريب جدا من حوالى شهر بيوجه رسالة للسيسى رئيس الجمهورية الذى يلاقى تأييد جماهيرى، بدليل نزول 30 مليون مصرى بالشارع ومنصور بيقوله:"ياسيسى أنا بحذرك هقلب عليك وقلبتى وحشة ولو قلبت الناس هتنزل الشارع تانى وأنا كنت داخل أمامك فى الانتخابات ولما لاقيت مفيش رد فعل من الدولة قولت يبقى من حقه يعمل كدا فينا ويسبنا ويشتمنا".
عمرو أديب وميدو

وتابع ميدو: "نزله فيديو من 3 أيام بيقول فيه أنا مش كنت مستخبى ياعمرو أنا كلمت محمد إبراهيم وزير الداخلية، لو رجل ودكر تيجى تقرب من بيتى، متسائلا هل هذه الرسالة التى توجهه الدولة للعالم عن مصر؟".

ووجه رسالة للرئيس، "أن مثل تلك الشخصيات أخطر على الدولة من الاحتلال الخارجى والأزمة الاقتصادية، خاصة وأن المواطن البسيط حينما يشاهد رجلا محسوبا على الدولة، وبيقول أنا هاخد حقى بدراعى الناس البسيطة بتقول البلطجة هى السائدة بالدولة".

عمرو أديب يطالب مرتضى منصور بالرد على الاتهامات بالتعاقد مع مايوكا عبر وسيط إسرائيلى


فيما طالب الإعلامى عمرو أديب، مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك وعضو مجلس النواب، بالرد على الاتهامات الموجهة له بأنه تعاقد اللاعب الزامبى عبر وكيل أعمال اسرائيلى، قائلا: "خلينا فى الموضوع بعيدا عن الفلوس دول مش شغلتك".
مرتضى منصور (2)

وقال: "المصريين رفضوا خلال الأسبوع الأخير أسلوب البلطجة والترهيب وقلة الأدب، وأن الأسلوب دا مش هيكمل"، وتابع: "إن ميدو يعتبر من أصغر المدربين فى تاريخ مصر لكن يتم إرهابه، وقال: إنه سيتقدم بملف للنائب العام، ونحن فى انتظار ما سيحدث، وهل سيتم محاسبة المخطئ؟"


print