الجمعة، 19 أبريل 2024 09:41 ص

إيهاب غطاطى: ألفاظ بعض معلمى مدارس الهرم سيئة ويستغلون التلاميذ فى تنظيف الحمامات

إيهاب غطاطى: ألفاظ بعض معلمى مدارس الهرم سيئة ويستغلون التلاميذ فى تنظيف الحمامات إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب
الإثنين، 24 أكتوبر 2016 07:49 م
كتب محمد صبحى
قال إيهاب غطاطى، عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم: "هناك مدارس داخل نطاق دائرة الهرم، يتلفظ مدرسوها وموظفوها بألفاظ سيئة مع الطلبة، وسبق وأن تدخلت مرارا وتكرارا لإنهاء مشادات بين الأهالى وإدارة المدرسة نتيجة لاستغلال التلاميذ فى تنظيف الحمامات والمدرسة، والطالب مش جاى زبال.. الطالب جاى المدرسة يتعلم".

وهاجم عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، وزير التعليم، مشددا على أن المنظومة التعليمية دخلت فى مرحلة مزيد من الانهيار، مضيفا: "كنا نعتقد أننا بدأنا فى الإصلاح من خلال تنفيذ خطة موضوعه للنهوض بالعملية التعليمية، الموضوع محتاج وقفة ومش حاسين بوجود وزير التربية والتعليم لأنه مغيب ولم يؤد دوره".

واستنكر غطاطى فى تصريح لـ" برلمانى"، ما شهدته عدة مدارس داخل مختلف المحافظات من حالات تعدٍ على التلاميذ بالضرب فضلا عن تعاطى وتجارة المخدرات.

وأضاف غطاطى، أنه سبق وتحدث النواب أن وزيرى الصحة والتربية والتعليم غير جديرين بالمسؤولية، لكن رئيس الحكومة أكد أن لديهما خطة واسعة للتطوير تم عرضها على الرئيس، ولكن لم نجد أى تطور، متسائلا: "أين الخطة والرؤية؟ فاتت شهور والوضع كما هو عليه، وكله إلا التعليم والصحة ياحكومة".

وأشار غطاطى إلى أن مدرسة رمسيس بنزلة السمان بالهرم خصصت حمامات المدرسة "بلدى" والتلاميذ والأطفال لم يستطيعوا استخدامها مما ينتج عنه سقوط التلاميذ داخل الحمام فى مشهد سىء وخطير الخطورة وغير مقبول بالمرة.



print