الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:48 م

تكريم حفظة القرآن ..نائب النور بأبو المطامير يشارك فى الحفل ويستمع لمشاكل الأهالى

تكريم حفظة القرآن ..نائب النور بأبو المطامير يشارك فى الحفل ويستمع لمشاكل الأهالى جانب من الحفل
الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 04:10 ص
كتب محمود العمرى
شارك النائب خالد أبو خطيب عضو مجلس النواب عن حزب النور عن دائرة أبو المطامير وحوش عيسى بمحافظة البحيرة فى حفل تكريم حفظة القرآن الكريم بقرية النمرية، وشهد الحفل حضورا مكثفا من أبناء القرية وكبار العائلات بها، وساده جو من الفرحة بتكريم الطلاب المتميزين.

تكريم حفظة القرآن ..نائب النور بأبو المطامير يشارك فى الحفل ويستمع لمشاكل الأهالى  (3)

ومن جانبه، حث أبو خطيب، أهالى القرية على الاهتمام بتربية أولادهم والارتقاء بمستواهم العلمى والأخلاقى، لإنشاء جيل قادر على النهوض بدولته موجهًا الشكر للقائمين على الحفل، واستمع أبو خطيب إلى الأهالى ومشاكلهم التى تقابلهم فى الدائرة.

تكريم حفظة القرآن ..نائب النور بأبو المطامير يشارك فى الحفل ويستمع لمشاكل الأهالى  (2)

حيث تقدم عدد من الأهالى بطلبات لنائب النور فى البحيرة، التى تتمثل فى مشاكل الصرف الصحى، وانقطاع الكهرباء، وأزمة مستشفيات فى الدائرة، ووعد نائب النور باتخاذ الاجراءات اللازمة مع المسئولين فى المحافظة لحل الأزمات فى الدائرة .

تكريم حفظة القرآن ..نائب النور بأبو المطامير يشارك فى الحفل ويستمع لمشاكل الأهالى  (4)

وقال أبو خطيب فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن مشاركته جاءت من دعوة من الأهالى، لتحفيز الأطفال على الاستمرار فى هذه المجالات سواء حفظ القران أو المجالات الثقافية أو الرياضية والدينية، مؤكدا أنه يشارك فى هذه الدعوات، ويستمع للأهالى فى الدائرة، وأنه يعقد لقاءات دورية مع الشباب للاستماع لرؤيتهم الثقافية والاجتماعية وغيرها .

تكريم حفظة القرآن ..نائب النور بأبو المطامير يشارك فى الحفل ويستمع لمشاكل الأهالى  (1)


الأكثر قراءة



print