الخميس، 16 مايو 2024 01:45 ص

10 معلومات عن أسامة شرشر بطل قضية الفيديو الإباحى على جروب البرلمان

10 معلومات عن أسامة شرشر بطل قضية الفيديو الإباحى على جروب البرلمان أسامة شرشر عضو مجلس النواب
الثلاثاء، 28 يونيو 2016 02:00 م
كتب محمد عبد العظيم
أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان، كان أحد "ترندات" محرك البحث جوجل، وذلك على خلفية ما تم تدواله من حسابه عبر تطبيق "الواتس آب" على جروبات النواب لفيديو جنسى يخص النائب خالد يوسف، وفيما يلى يعرض "برلمانى" 10 معلومات عن النائب أسامة شرشر.

1 نجح أسامة شرشر مستقلًا خلال الانتخابات البرلمانية الماضية، على المقعد الفردى فى دائرة "منوف وسرس الليان" فى محافظة المنوفية.
2 يتولى أسامة شرشر طبقًا لوظيفته فى البرلمان رئاسة تحرير جريدة النهار.
3 شارك أسامة شرشر فى القمة رقم 70 فى الأمم المتحدة بنيويورك، وشارك أيضًا فى الكثير القمم العربية والإفريقية والدولية.
4 خاض أسامة شرشر الانتخابات البرلمانية عام 1990، وكان فى ذلك الوقت أصغر مرشح على مستوى الجمهورية.
5 أعلن أسامة شرشر، رفضه الكامل لقانون النائب مصطفى بكرى والخاص بمنح الرئيس حق تشكيل المجلس الأعلى للصحافة معتبرًا أن إدخال الرئيس طرفًا فى تشكيل المجلس الأعلى للصحافة يحمل الرجل أعباء وأخطاء هو ليس مسؤولاً عنها.
6 قدم أسامة شرشر طلبًا مكتوبًا لرئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، وموقع عليه من 135 من أعضاء البرلمان، يطالب فيه بسرعة مناقشة قانون الإعلام الموحد بهيئاته المختلفة.
7 شبه أسامة شرشر قانون مصطفى بكرى بأنه على نفس طريقة أحمد عز والحزب الوطنى بإرسال رسالة تتضمن مناقشة قرار تشكيل المجلس الأعلى للصحافة.
8 أسامة شرشر أكد أنه تم اختراق حسابه الشخصى على "الواتس اب"، وإرسال الفيديو للعديد من النواب والجروبات الخاصة بالنواب، لإحداث حالة من البلبلة ضده فى مجلس النواب.
9 تواصل أسامة شرشر مع رئيس مباحث الجريمة الإلكترونية والإنترنت، لأخباره بأنه تم اختراق حسابى الخاص على تطبيق "الواتس آب" من مجهول، وتم إرسال رسائل وفيديوهات مسيئة وغير لائقة.
10 تقدم أسامة شرشر ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 8936 لسنة 2016 عرائض النائب العام، يتهم فيه مجهول باختراق الحساب الخاص به بتطبيق "واتس اب" على الجروب غير الرسمى لمجلس النواب، والذى يضم مجموعة من أعضاء المجلس.



print