الأحد، 19 مايو 2024 12:04 م

"الوفد": نعقد 3 اجتماعات لتحديد موقفنا من الموازنة.. وسجلنا تحفظنا عليها فى 20 ورقة

"الوفد": نعقد 3 اجتماعات لتحديد موقفنا من الموازنة.. وسجلنا تحفظنا عليها فى 20 ورقة محمد فؤاد المتحدث باسم الهيئة البرلمانية للوفد
الخميس، 23 يونيو 2016 12:06 م
كتب محمد صبحى
أكد الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة الجيزة والمتحدث الرسمى باسم الهيئة البرلمانية للحزب، أن "الوفد" سيعقد سلسة من الاجتماعات على مدار 3 أيام متتالية، لاستكمال مناقشة الموازنة العامة للدولة، وتحديد الموقف النهائى للحزب منها قبل طرحها للتصويت.

وأوضح "فؤاد" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن الحزب لديه بعض التحفظات على بعض بنود الموازنة، ومن بينها أنها لا تلتزم بما جاء فى بيان الحكومة من مؤشرات، إضافة إلى ارتفاع الإنفاق الحكومى، لافتا إلى أن الوفد أعد تقريرًا حول تحفظاته على الموازنة تجاوز الـ20 ورقة.

يُذكر أنه من المقرر أن يبدأ مجلس النواب مناقشة الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2016/ 2017، يوم الأحد المقبل، ووفقًا لما أقرته اللجنة العامة ستتم مناقشة الموازنة فى 20 ساعة فقط، بواقع 4 جلسات عامة تبدأ الأحد وتنتهى الأربعاء 29 يونيو الجارى، على أن تستمر كل جلسة خمس ساعات، وحددت اللجنة العامة 10 دقائق لكلمات رؤساء الهيئات البرلمانية، و5 دقائق لكلمات رؤساء اللجان النوعية و3 دقائق لكلمات النواب.


print