الأحد، 19 مايو 2024 10:39 ص

اليوم.. إفطار العائلة المصرية يحضره عدد رموز الفن والإعلام والسياسة

اليوم.. إفطار العائلة المصرية يحضره عدد رموز الفن والإعلام والسياسة أحمد الفضالى رئيس جمعية الشبان المسلمين
الخميس، 09 يونيو 2016 02:06 م
كتب محمد أبو عوض
تنظم جمعية الشبان المسلمين، برئاسة أحمد الفضالى، حفل إفطار "العائلة المصرية" اليوم الخميس بقاعة الـ"VIP" فى مركز شباب الجزيرة وذلك بحضور رموز الفن والإعلام والسياسة.

وأكد سعيد حساسين رئيس الكتلة البرلمانية أن جمعية الشبان المسلمين تقوم بمجهود كبير كما أن الهدف من الإفطار هو إحياء نسيج مصر الواحد، مشيرا إلى أن المجتمع المصرى كله طائفة واحدة وأن المصريين عائلة واحدة لذلك سمى الحفل بـ"إفطار العائلة المصرية".

ويحضر حفل الإفطار نخبة متميزة من الشخصيات العامة والممثلين لكافة طوائف المجتمع، حيث يحضر مندوب عن شيخ الأزهر ومندوب عن البابا تواضروس والأنبا كرولوس، كما يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ووكيل مجلس النواب السيد الشريف، وعدد من رجال الفن والإعلام على رأسهم الإعلامى طارق علام والإعلامى تامر أمين والفنانين أحمد بدير وأشرف زكى وأحمد ماهر وممثلون عن النقابات المهنية المختلفة.

يعقب حفل الإفطار عقد ندوة بحضور وسائل الإعلام المحلية والعالمية، تبعث برسالة للعالم أجمع بأن هذا الإفطار تعبير حقيقى عن طبيعة الشعب المصرى وتعايشه التاريخى الفريد، ويؤكد أن مصر دولة رائدة فى احتضان أبنائها وعدم التفرقة بينهم مهما اختلفت طوائفهم، كما أن أى حادث فردى لم ولن يؤثر على العائلة المصرية الموحدة.


print