الأحد، 19 مايو 2024 06:09 م

قنابل التوك شو.. عزمى مجاهد: مشروعات الرئيس هتجنن أهل الشر

قنابل التوك شو.. عزمى مجاهد: مشروعات الرئيس هتجنن أهل الشر الرئيس السيسى
السبت، 28 مايو 2016 01:19 ص
كتب محمد المندراوى - محسن البديوى
قال الكاتب الصحفى كريم عبد السلام، رئيس التحرير التنفيذى بجريدة اليوم السابع، إن فلسطين هى القضية المركزية العربية، والحل يكمن فى إقامة دولة فلسطينية كاملة السيادة عاصمتها القدس الشرقية.

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج صباح الخير يا مصر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تحدث من أسيوط عن أولوية مصالحة فلسطينية-إسرائيلية حقيقية وفعالة، وضرورة إقامة السلام العادل لمواجهة كل أعراض الإرهاب بالمنطقة، وتلك الدعوة قوبلت بالترحاب من كافة الجهات الدولية، على الرغم من رفض المبادرة الفرنسية.

وتابع: "الدعوة التى أطلقها الرئيس أوضحت بشكل أساسى ماذا تعنى القضية الفلسطينية لمصر، حيث ستظل أحد الثوابت الدائمة، والثقل المصرى هو المحرك الأساسى لإعادة الحقوق الفلسطينية".

وعن الوضع فى ليبيا قال الكاتب الصحفى كريم عبد السلام، إن إعلان الدول الغربية القيام بعمليات عسكرية فى ليبيا "لن يعود بخير على المنطقة"، مضيفا: "هذه الدول ترفض تسليح الجيش الوطنى الليبى بقيادة خليفة حفتر، وتريد تشكيل حرس جمهورى من أجل مزيد من الانقسام".

وفيما يتعلق بواقع المنيا قال عبد السلام: "حادث المنيا جنائى تم من خلاله الاعتداء على سيدة مصرية وانتفض لهذا الحادث كل المجتمع، لأن المصريين يقدسون المرأة، ولكن تم تضخيم القضية لتشويه المجتمع وإثارة الفتنة بين المسلمين والأقباط، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة تحركت لضبط الجناة"، مؤكدا أن المسألة لم تقف عند الأجهزة الأمنية المعنية بل وصلت إلى الرئاسة ومجلس الوزراء.

وعن زيادة أسعار الدواء، قال كريم عبد السلام إن ملف أسعار الدواء شائك جدا، وشهد فوضى عارمة ولم تعد هناك ضوابط للسوق، مؤكدا أنه لابد من وقفة لوضع حد لهذه الفوضى، فالمنتجون ليسوا وحدهم المسئولين عن هذه الفوضى، فالمخازن والموزعين والصيدليات لهم دور، معتبرا أن الحل يكمن فى رقابة حاسمة على قطاع الأدوية.

عزمى مجاهد: مشروعات السيسى هتجنن أهل الشر ومصر فيها 45 مليون زملكاوى


فيما أشاد الإعلامى عزمى مجاهد بمشروعات الرئيس عبد الفتاح السيسى، واصفا منتقديها بأصحاب النظارات السوداء، قائلاً: "المشروعات حاجة مفخرة.. شوفوا وقولوا حق ربنا فى المجهود الذى يبذل وخاصة فى تطوير العشوائيات".

وقال "عزمى" ببرنامجه "الملف" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، :"قولوا حق ربنا.. إحنا داخلين على شهر مفترج.. وبلاش تقولوا الكلام اللى ميصحش.. أهل الشر مش هيسبونا فى حالنا.. وكل ما يشوفوا المشروعات دى بيتجننوا أكتر.. ويعملون على عدة محاور لإحداث الفتنة".

وتابع" أهل الشر يسعون لإحداث الفتنة الطائفية بين المسلمين والمسحيين، كما حدث فى المنيا، والمحور الثانى إحداث فتنة بين جماهير الأهلى والزمالك لكونهم أكبر جمهوريين فى مصر، 45 مليون زملكاوى و45 مليون أهلاوى".


الأكثر قراءة



print