الخميس، 16 مايو 2024 07:59 م

بالصور.. بنك القاهرة يروّج لشهادات "بلادى" الدولارية بالرياض

بالصور.. بنك القاهرة يروّج لشهادات "بلادى" الدولارية بالرياض جانب من الترويج
السبت، 30 أبريل 2016 02:30 ص
كتب مصطفى النجار
قال عادل حنفى نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الرسمى بالسعودية، إن بنك القاهرة قام بجولة خليجية اختتمها بالرياض اليوم بأحد الفنادق الكبرى للترويج لشهادات بلادى الدولارية التى دعت إليها وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد .

حضر الندوة القنصل العام بالرياض السفير ماجد نافع، ونائبه القنصل عبد الحميد الرافعى، والمستشار التجارى أحمد ذكى، ومن بنك القاهرة الأستاذ أشرف أبو علم مدير عام المؤسسات المالية وتمويل التجارة الذى دعا الحضور على المساهمة فى هذه الشهادات التى تعتبر استثمار طويل الأجل فيه أعلى فائدة على مستوى بنوك العالم للمستثمر وأيضًا فائدة لمصرنا الحبيبة بتوفير العملة الأجنبية.
بنك القاهرة يروّج لشهادات بلادى (1)

كما طمأن أبو علم الحضور على الاقتصاد المصرى، وقال إنه فى تقدم وخلال العامين المقبلين ستشهدون طفرة تجارية صناعية استثمارية لم تشهدها أى دولة بالمنطقة.

وتابع أن المبالغ التى تم الاكتتاب فيها فى شهادات بلادى الدولارية فقط فى بنك القاهرة تجاوزت مئات الملايين من الدولارات، وقال أيضًا إنه بالإمكان أن تستلف من البنك بضمان الشهادة بمبلغ 90 فى المائة من قيمة الشهادة أيضًا يمكن استرداد الشهادة أو كسرها فى أى وقت ويتم استردادها بالدولار أيضًا .
بنك القاهرة يروّج لشهادات بلادى (2)

وأضاف "حنفى" أن بعض أبناء الجالية المصرية بالرياض طالبوا من مسؤولى بنك القاهرة سهولة شراء الشهادات من المملكة العربية السعودية وطالبوا بفتح فرع لبنك القاهرة بالسعودية كما كان سابقًا.

ودعا "حنفى" جميع البنوك الوطنية المشاركة فى الاكتتاب فى شهادات بلادى الدولارية أن يحذو حذو بنك القاهرة بالقيام بجولات خليجية للترويج لهذه الشهادة التى تقدم عائدا مزدوجا للمواطن وللدولة، وقدم الشكر لصاحبة الفكرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج.
بنك القاهرة يروّج لشهادات بلادى (3)

الأكثر قراءة



print