الأحد، 05 مايو 2024 02:37 ص

النائب أحمد إدريس: مصر انتقلت من معارك التحرير إلى معارك البناء في سيناء

النائب أحمد إدريس: مصر انتقلت من معارك التحرير إلى معارك البناء في سيناء تنمية سيناء
الخميس، 25 أبريل 2024 07:00 م

أكد النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن أنه فى الذكرى الـ42 لعيد تحرير سيناء، لن ينسى الشعب المصرى ما قدمته القوات المسلحة الباسلة من بطولات عظيمة وخالدة لأجل الاستقلال والعزة والكرامة، وقدم رجال القوات المسلحة أرواحهم من أجل تراب هذا الوطن.

 

وهنأ إدريس الرئيس عبد الفتاح السيسى، والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصرى العظيم، بمناسبة الذكرى الـ42 لعيد تحرير سيناء.

 

 وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن مصر انتقلت من معارك التحرير إلى معارك البناء فى كل مجالات التنميه على أرض الفيروز سيناء.

 

وأضاف قائلا: "ملحمة استرداد الأرض تخطت كونها انتصاراً عسكرياً ودبلوماسياً وأصبحت نموذجاً خالداً لقهر اليأس"، موضحا أن ذكرى التحرير تمثل منبعاً لا ينضب تنهل منه الأجيال معانى الكفاح والولاء والانتماء، ودرساً فى الحفاظ على التراب الوطنى بالعمل والاجتهاد والعلم وليس الأمانى والشعارات، مشدداً على أن معركة البناء والتنمية التى تخوضها الدوله اليوم لا تقل فى تحدياتها وقوتها عن ما واجهه الآباء والأجداد على مدار تاريخ أمتنا.

 

وقال النائب أحمد إدريس، إن تراب سيناء شاهد على تضحيات بذلت من أجل الأرض، وفى العصر الحالى تراب سيناء شاهد على ما قام به الرئيس عبدالفتاح السيسى من تطهير سيناء من الإرهاب والقضاء على الإرهاب والجماعات الظلامية، وشاهد على تعمير وتنمية سيناء.


print