الإثنين، 29 أبريل 2024 08:21 ص

العربى الناصرى: توجيه الرئيس تخصيص 10 مليارات لقادرون باختلاف دعم جديد لذوي الهم .. انتصارا جديدا

العربى الناصرى: توجيه الرئيس تخصيص 10 مليارات لقادرون باختلاف دعم جديد لذوي الهم .. انتصارا جديدا محسن جلال نائب رئيس العربى الناصرى
الخميس، 29 فبراير 2024 01:00 ص
 
ثمن محسن جلال نائب رئيس العربى الناصرى، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، للحكومة بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق قادرون باختلاف، مؤكدا أن توجيهات الرئيس السيسى تعد انتصارا جديدا لذوى الهمم.
 
وأشار  جلال، إلى أنه لأول مرة عهد الرئيس السيسي يكون لذوي الهمم، وهم بالملايين، كل هذه الحقوق وزيادة الاهتمام وحفظ حقوقهم عبر قوانين وتشريعات واضحة في الدولة المصرية، مؤكدا  أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تهدف إلى تحقيق الدمج والشمولية من كافة المستويات لأصحاب الهمم، بداية من المستوي الإنساني والحقوقي وتحقيق الاستقرار الاقتصادي، وتعزيز الوعي بخفض مسببات الإعاقة من زواج الأقارب وحوادث الطرق وغيرها من مسببات الإعاقة.
 
جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحدث عن تخصيص أموال ودعم مالي لصندوق "قادرون باختلاف"، قائلا: "لازم ناخد "هبره" نحطها في صندوق "قادرون باختلاف".. والدكتورة نيفين القباج قاعده تقول فين؟.. وانا بتكلم مع الدكتور مصطفي مدبولي"، ليرد عليه رئيس الوزراء: "اللى حضرتك تأمر بيه.. ليرد عليه الرئيس السيسي: "أنا لو طلبت هطلب كتير". 
 
وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في حفل "قادرون باختلاف": "تخصيص 10 مليار جنيه لصندوق "قادرون باختلاف".. شكرا رئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والحكومة.
 
 

print