الخميس، 02 مايو 2024 05:52 ص

ندوة توعوية لـ«مستقبل وطن» بالهرم حول الوقاية من نزلات الشتاء الموسمية

ندوة توعوية لـ«مستقبل وطن» بالهرم حول الوقاية من نزلات الشتاء الموسمية حزب مستقبل وطن
الثلاثاء، 27 فبراير 2024 05:00 ص
كتبت هند عادل
أقامت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الهرم، بقيادة المحاسب محمد عباس البطران، ندوة توعوية بعنوان "الوقاية من نزلات الشتاء الموسمية"، بحضور سامي مدني الجابري الأمين المساعد، وبرعاية سوزي أبو خضرة أمينة المرأة بأمانة القسم.
 
وبدأت فعاليات الندوة بالترحيب بالسيدات الحضور وأطفالهم، والذي أكد فيها على تواجد امانة قسم الهرم بين الأهالي للوقوف على متطلباتهم واحتياجاتهم من اجل توفير حياه كريمة للأسرة المصرية وأسر وأهالي الهرم.
 
وألقت الدكتورة هبه رمضان، رئيس قسم التثقيف الصحي بالإدارة الصحية بالهرم، الندوة والتي تناولت كيفية الاعتناء بالصحة العامة والاهتمام بصحة أطفالنا وأبنائنا، والوقاية من نزلات البرد وأمراض الشتاء وأمراض الجدري المائي وكيفية الوقاية من العدوي وتقوية مناعة الجسم، وتم استقبال كافة استفسارات السيدات لرفع الوعي لديهن بصحتهم وصحة أطفالهم، كما أكدت سوزي أبو خضرة أمينة المرأة على دور المرأة الجوهري في حياه الأسرة والوطن.
 
وأشار "أمين الحزب بالهرم"، إلى أن الندوة تأتي ضمن سلسلة ندوات وفعاليات يقوم بها حزب مستقبل وطن، كما تم فتح باب المناقشة والذي لمس التفاعل الإيجابي والمثمر من سيدات الهرم، مؤكدًا في نهاية الندوة استمرار مثل هذه الندوات بأمانة القسم من أجل رفع الوعي بكيفية الحفاظ على صحة أفراد الأسرة المصرية.
 
ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.
 

print