الإثنين، 20 مايو 2024 05:58 م

النائب عبد المنعم إمام: نؤيد القيادة المصرية فى الحفاظ على الأرض

النائب عبد المنعم إمام: نؤيد القيادة المصرية فى الحفاظ على الأرض النائب عبد المنعم إمام
الخميس، 19 أكتوبر 2023 04:30 م
كتبت نورا فخرى
"سقطت تفاحة فعرف الغرب معنى الجاذبة، لتسقط آلاف الجثث لتسقط الإنسانية"، هكذا وصف النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، رئيس حزب العدل، موقف المجتمع الدولي الصامت أمام المجازر الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، مشيراً إلى أن ما يحدث على أرض فلسطين يتجاوز التصفية القسرية للإنسانية، فاتفاقيات جنيف والأمم المتحدة سقطت بلا رجعة، وأنها ما صنعت إلا ليستقوي القوي علي الضعيف.

وأضاف "إمام" أن ما يحدث يجلعنا نقول كمعارضة قبل الأغلبية، أننا داعمين لموقف الإدارة والقيادة المصرية فى الحفاظ على الأرض ورفض تصفية القضية علي حساب سيناء، فهذا المخطط غير مقبول.

ووجه إمام، التحية للأطراف الفلسطينية التي رفضت التهجير القسري من فلسطين، مشيراً إلي أن منبر مجلس النواب بني ليكون صوت الشعب، ونقولها واضحة أن ما يحدث هو انتهاء لصفقة القرن، وستكون بمثابة صفعة قرن من الشعوب العربية لكل من أيد هذه المخططات.

جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة لمجلس النواب المنعقدة اليوم الخميس التى ترأسها المستشار أحمد سعد، وكيل أول المجلس، والمخصصة لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضى الفلسطينية.

موضوعات متعلقة :

النائبة نورا على باكية خلال جلسة مجلس النواب الطارئة: نعيش عالم تسوده الفوضى

البرلمان المغربى يستدعى وزير الخارجية لجلسة طارئة حول غزة

رئيس "صحة الشيوخ": قمة القاهرة الدولية لبحث قضية فلسطين تأكيد لدورها التاريخى

مطالبات برلمانية للمجتمع الدولى بسرعة التدخل لوقف جرائم الاحتلال فى فلسطين

جلسة تاريخية لمجلس النواب.. أعضاء البرلمان يعلنون وقوفهم خلف القيادة السياسية فى اتخاذ أى قرار لحماية الأمن القومى.. ويؤكدون رفض مخطط تهجير الفلسطينيين.. وتساؤلات حول صمت المجتمع الدولى تجاه الأوضاع فى غزة

النائب علاء عابد: مصر تحمل علم 22 دولة عربية فى الدفاع عن فلسطين

الرئيس السيسى وعاهل الأردن يؤكدان رفضهما التهجير القسرى للفلسطينيين

رئيس "زراعة النواب": الشعب المصرى فى ظهر شعب الفلسطينى ويسانده

رئيس "خارجية النواب" يكشف تفاصيل مؤامرة التهجير القسرى للفلسطينيين

المستشار أحمد سعد رئيس الجلسة الطارئة لـ"النواب": الرئيس السيسى تجسيد لضمير الأمة.. ومحاولات التهجير القسري للفلسطينيين جريمة حرب وتصفية للقضية.. والمصريون إذا استشعروا المساس بسيادة بلدهم سيخرجون بالملايين


الأكثر قراءة



print