الأحد، 28 أبريل 2024 07:19 ص

النائبة نورا على باكية خلال جلسة مجلس النواب الطارئة: نعيش عالم تسوده الفوضى

النائبة نورا على باكية خلال جلسة مجلس النواب الطارئة: نعيش عالم تسوده الفوضى النائبة نورا على
الخميس، 19 أكتوبر 2023 04:30 م
كتب أمين صالح
أكدت نورا على رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، أنه فى عالم تسود فيه الفوضى وعدم الانسانية، وقفت مصر قيادة وشعبا وقفة قوية لدعم القضية الفلسطينية، وللحفاظ على القيم والعادات ونعلن أننا مع الفلسطينين ونرفض رفضا تاما تهجيرهم أو إجباهم على التهجير من أراضيهم.
 
وبكت نورا على رئيس لجنة السياحة أثناء كلمتها خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الخميس، مؤكدة: سنظل نلتف حول قرار وجهود الدولةالمصرية متابعة: "هنفضل نقول للشعب الفلسطينى احنا معاكم وبنفوض الرئيس فى اتخاذ كل القرارات التى تحافظ على أمن مصر القومى".
 
فيما قال إيهاب منصور رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصرى الديمقراطى: "نتمنى الشفاء للمصابين ونقف اليوم شعب وبرلمان وقيادة سياسية خلف فلسطين، مؤكدا أننا نرفض تهجير الفلسطيين بدعاوى كاذبة، ورسالتى للشعب الفلسطينى "أنتم لست عزل فالمصريون سلاحكم وسنقف معكم إلى النهاية بكل قلوبنا أوراحنا".
 
أضاف منصور: نقول للعالم الصامت "أين أنت مما يحدث من احتلال واستبداد وقتل ووحشية؟! .. انصفوا المظلوم حاموا على الأرامل.. أين أنتم من الشهداء والقتلى الفلسطينين؟!".
 
وقال محمد كمال مرعى عضو مجلس النواب، أن الشعب الفلسطينى تحمل ما لم يتحمله بشر ومنذ عام 1948، ويجب أن نتوحد أكثر وكلنا يدعم الرئيس لسيسى فى اتخاذ أية قرارات أو تدابر للحفاظ على الأمن القومى المصرى.

موضوعات متعلقة :

البرلمان المغربى يستدعى وزير الخارجية لجلسة طارئة حول غزة

رئيس "صحة الشيوخ": قمة القاهرة الدولية لبحث قضية فلسطين تأكيد لدورها التاريخى

مطالبات برلمانية للمجتمع الدولى بسرعة التدخل لوقف جرائم الاحتلال فى فلسطين

جلسة تاريخية لمجلس النواب.. أعضاء البرلمان يعلنون وقوفهم خلف القيادة السياسية فى اتخاذ أى قرار لحماية الأمن القومى.. ويؤكدون رفض مخطط تهجير الفلسطينيين.. وتساؤلات حول صمت المجتمع الدولى تجاه الأوضاع فى غزة

النائب علاء عابد: مصر تحمل علم 22 دولة عربية فى الدفاع عن فلسطين

الرئيس السيسى وعاهل الأردن يؤكدان رفضهما التهجير القسرى للفلسطينيين

رئيس "زراعة النواب": الشعب المصرى فى ظهر شعب الفلسطينى ويسانده

النائب ضياء داود: نصطف خلف الرئيس ومصر لن تصبح جزءًا من تهجير الفلسطينيين

رئيس لجنة الاقتراحات بـ"النواب": 105 ملايين وراء الرئيس السيسى فى جميع قراراته

المستشار أحمد سعد رئيس الجلسة الطارئة لـ"النواب": الرئيس السيسى تجسيد لضمير الأمة.. ومحاولات التهجير القسري للفلسطينيين جريمة حرب وتصفية للقضية.. والمصريون إذا استشعروا المساس بسيادة بلدهم سيخرجون بالملايين


print