الثلاثاء، 14 مايو 2024 07:55 م

أشرف رشاد: مقتل "ريجينى" بالتزامن مع زيارة الوفد الإيطالى تؤكد تربص جهات خارجية بمصر

أشرف رشاد: مقتل "ريجينى" بالتزامن مع زيارة الوفد الإيطالى تؤكد تربص جهات خارجية بمصر أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن
الأربعاء، 16 مارس 2016 03:58 م
كتب زكى القاضى
قال المهندس أشرف رشاد، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والأمين العام والقائم بأعمال رئيس الحزب، إن الطبيعى أن يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتعازى لأسرة الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، وأن يطالب أجهزة التحقيق بسرعة الكشف عن الجناة والوصول للحقيقة الكاملة.

وأضاف "رشاد" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أن هناك تربّصًا بمصر من جهات خارجية، ويتضح هذا بالربط بين ظهور جثة جوليو ريجينى، وزيارة الوفد الإيطالى لمصر، فى التوقيت نفسه، ما يؤكد أن هناك حالة تربص كاملة تستهدف ضرب العلاقات المصرية مع العالم، عبر قضايا من تلك النوعية.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أن ما فعله البرلمان الأوروبى استباق للأحداث، وكان عليه انتظار نتائج التحقيقات الرسمية قبل إصدار أى بيان تعليقًا على الحادث.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، كان قد أجرى مقابلة مع إحدى الصحف الإيطالية، صباح اليوم الأربعاء، حول قضية مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، واعدًا بملاحقة المجرمين.


الأكثر قراءة



print