الجمعة، 17 مايو 2024 12:11 م

نائب رئيس "النور" مخاطبًا آمنة نصير: الكنيست الإسرائيلى لم يطلب إلغاء نقاب اليهوديات

نائب رئيس "النور" مخاطبًا آمنة نصير: الكنيست الإسرائيلى لم يطلب إلغاء نقاب اليهوديات طلعت مرزوق نائب رئيس حزب النور + آمنة نصير عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر
الأربعاء، 09 مارس 2016 12:00 م
كتب محمود العمرى
هاجم الدكتور طلعت مرزوق، نائب رئيس حزب النور السلفى للشؤون القانونية، الدكتورة آمنة نصير، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر واستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، بسبب مطالبتها بمنع النقاب، قائلاً: "أعضاء الكنيست الإسرائيلى لم يطالبوا بإلغاء نقاب اليهوديات".

وأضاف "مرزوق" – فى تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل االجتماعى "فيس بوك" - أن نواب الكنيست الإسرائيلى لم يطلبوا منع نقاب اليهوديات أو غيرهن بحجة الظروف الأمنية، كما ذكرت آمنة نصير، متسائلاً: "ألا يسبب التبرج مشكلات أمنية؟ ومنها زيادة التحرش وخلافه، وألا توجد وسائل غير المنع تحقق الأمن المفقود؟ وزِىّ النساء الموافق للموضة والمخالف للشريعة عادة مين؟"

كانت الدكتورة آمنة نصير، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر وأستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، قد أكدت فى تصريحات مسبقة أنها تنتظر قانون منع النقاب منذ 25 عامًا، وأن النقاب من شريعة اليهود وليس من الشريعة الإسلامية، ويتسبب فى أزمات عديدة تتعلق بالأمن فى مصر.



.

الأكثر قراءة



print