الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:43 ص

محمد بدوى: بيان الداخلية حول حادث الدرب الأحمر ظاهرة صحية تعبر عن وجود برلمان قوى

محمد بدوى: بيان الداخلية حول حادث الدرب الأحمر ظاهرة صحية تعبر عن وجود برلمان قوى النائب محمد بدوى
السبت، 20 فبراير 2016 02:54 م
كتب محمد صبحى
قال محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب بمحافظة الجيزة، إن بيان وزارة الداخلية الصادر بشأن التعليق على حادث الدرب الأحمر شىء جيد جدًا، ونتيجة لوجود برلمان قوى، خاصة أن عددًا كبيرًا من النواب تحدثوا فى تلك الواقعة، وكانوا بصدد تقديم طلبات إحاطة واستجوابات بشأنها.

وأضاف "بدوى"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن مجلس النواب يعبر عن إرادة الشعب، وأن ولاءه له، وليس مثل البرلمانات السابقة يميل تجاه الحكومة والسلطة التنفيذية، مؤكدًا أن البيان جاء نتيجة للقيادة السياسية الممثلة فى الرئيس السيسى، الذى جاء باختيار شعبى وأخذ إجراءات سريعة بشأن الواقعة، مشددًا على أن ذلك ظاهرة صحية جيدة.

وتابع عضو مجلس النواب، أن البرلمان سيدرس التشريعات التى ستقدم إليه كى تكون تطبيقًا لنصوص الدستور التى تنص على أن الشرطة فى خدمة الشعب، مطالبًا بضرورة فحص القائمين على العمل فى جهاز الشرطة، على أن يتم استبعاد من تطوله أى شبهات لأنه من الممكن وجود أفراد ممولة وخلايا نائمة تنتمى لتنفيذ أجندات ومخططات خارجية تهدف إلى ضرب الشرطة والجيش والدولة، فلابد من تحرى الدقة والفحص والتمحيص لتحاشى أى مشكلة قد تحدث دون سبب حقيقى.

يشار إلى أن وزارة الداخلية أصدرت بيانًا اليوم، أكدت خلاله أن الوزارة لم ولن تكون حامية للفاسدين، بالإضافة إلى البدء فى سياسات إصلاح تقوم على استبعاد العناصر الضارة وإطلاع الرأى العام على الإجراءات ضد المتجاوزين.


الأكثر قراءة



print