الأحد، 19 مايو 2024 01:02 م

عمليات المصريين الأحرار: رصدنا بعض التجاوزات والإقبال دون المتوسط

عمليات المصريين الأحرار: رصدنا بعض التجاوزات والإقبال دون المتوسط غرفة عمليات حزب المصريين الأحرار المركزية
الإثنين، 19 أكتوبر 2015 02:54 ص
كتبت سماح عبد الحميد

أصدرت غرفة عمليات حزب المصريين الأحرار المركزية، تقريرها الأول عن متابعة المرحلة الأولى من التصويت فى الانتخابات البرلمانية.

 

وأشادت الغرفة فى بيانها، بانضباط العملية الانتخابيه على مستوى محافظات المرحلة الأولى، وسط الجهود المكثفة التى تعكف عليها قوات الأمن المنوط لها تأمين العملية الانتخابية، تزامنًا مع مواصلة قواتنا المسلحة حماية أراضى سيناء من الإرهاب.

 

وقالت الغرفة فى بيان لها، إنها رصدت بعض التجاوزات التى شابت عدد من اللجان أغلبها يتعلق بتأخر حضور القضاة ومسئولى لجان فرعية، مما أدى لفتح باب الاقتراع فى مواعيد متأخرة عن المقرر لها رسميًا، بالإضافة إلى انتهاك عدد من المرشحين للقانون وخرق الصمت الانتخابى، ورصد عدد من محالاوت منع مندوبينا من متابعة سير العملية الانتخابية بعدة لجان.

 

كما رصدت غرفة عمليات الحزب، مشاركة الناخبين فى عملية الاقتراع بصورة دون المتوسطة، مشيرا إلى أن الغرفة تشهد أعمالا مكثفة وتواصل دائم بمرشحى الحزب والمندوبين باللجان، كما تتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالمحافظات والمراكز.

 

واستانفت غرفة عمليات حزب المصريين الأحرار ، أعمالها فى متابعة عمليه الاقتراع للمرحله الأولى فى الانتخابات البرلمانية، بدءًا من الساعات الأولى صباح أمس ، وترأس أعمالها الدكتور عصام خليل، القائم بأعمال رئيس الحزب، بالإضافة للانعقاد الدائم للجان القانونية ومساعدى مدير غرفه العمليات.

 

 

 



 



الأكثر قراءة



print