السبت، 18 مايو 2024 05:28 م

قيادى عمالى لممثل الحكومة بالبرلمان: "انت بتتكلم غلط".. والأخير: " مش هرد"

قيادى عمالى لممثل الحكومة بالبرلمان: "انت بتتكلم غلط".. والأخير: " مش هرد" لجنة القوى العاملة - أرشيفية
السبت، 04 نوفمبر 2017 03:11 م
كتب محمود حسين
وقعت مشادة كلامية خلال جلسة الحوار المجتمعي التي تنظمها لجنة القوى العاملة بمجلس النواب اليوم، حول مشروع قانون المنظمات النقابية العمالية، بين خالد أبو بكر  أحد ممثلي العمال ونائب رئيس نقابة القضاة والمحكمين العرفيين، والمستشار إيهاب عبد العاطى مستشار وزارة القوى العاملة، ممثل الحكومة في الاجتماع. 
 
بدأت المشادة عند رد ممثل الحكومة على مقترحات ممثلي العمال خلال الجلسة، وأثناء حديثه عن الشخصية الاعتبارية والتي ستكتسبها المنظمات النقابية العمالية بعد صدور القانون، وتأكيده أنها تكتسب بقانون، وفجأة قاطعه خالد أبو بكر، قائلا له: "انت من الصبح بتتكلم غلط عن الشخصية الاعتبارية، ولو انت مش فاهم وعايز تتعلم نعلمك"، وهو ما تسبب في غضب وإثارة حفيظة ممثل وزارة القوي العاملة وأعضاء اللجنة.
 
وطلب المستشار إيهاب عبد العاطى مستشار وزارة القوى العاملة، إثبات ما ذكره خالد أبو بكر من ألفاظ سيئة في المضبطة، قائلا: "لن أرد على كلام غير مسئول".
 
 
وقاطع خالد أبو بكر ممثل الحكومة أكثر من مرة، وهاجمه بحدة، ما دفع الأخير  للتهديد بالانسحاب من الجلسة إذا قاطعه مرة أخرى، وهو ما دعا جبالي المراغى رئيس لجنة القوى العاملة للانفعال على خالد أبو بكر، مهددا إياه بإخراجه من الجلسة، وفي نهاية الجلسة قدم الاعتذار للحكومة والحضور عما حدث. 
 

الأكثر قراءة



print