الإثنين، 29 أبريل 2024 03:38 م

"دينية البرلمان" تنعى شهداء العريش وتطالب بتجفيف منابع الإرهاب

"دينية البرلمان" تنعى شهداء العريش وتطالب بتجفيف منابع الإرهاب الدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب
الجمعة، 13 أكتوبر 2017 10:50 م
كتب محمود حسين
أدان الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، الحادث الإرهابى الجبان الذى استهد​ف​ ​أ​​حد الارتكازات الأمنية فى مدينة العريش، بشمال سيناء، مما أسفر عن استشهاد 6 من جنود قواتنا المسلحة البواسل، قائلا: "أبناؤنا من القوات المسلحة يؤدون واجبهم تجاه وطنهم وشعبه بكل حب وإخلاص مضحين بأرواحهم من أجل ذلك".

 

وقال "العبد" فى بيان صحفى له اليوم الجمعة، إنه منذ أيام كنا نحتفل بمرور 44 عاما على نصر أكتوبر وتطهير سيناء من جيش الاحتلال الإسرائيلى، والآن يخوض أبناؤنا من القوات المسلحة حرب تطهير أخرى لسيناء من دنس الإرهاب الغاشم الممول من دول من الخارج، مؤكدا أنه لا شك أن مصر ستطهر سيناء من الإرهاب كما طهرتها من الاحتلال الإسرائيلى.

 

وأكد رئيس "دينية النواب"، أن الإرهاب ظاهرة غريبة على الدين الإسلامى والإسلام منه براء، فالإسلام هو دين تسامح وتعايش بين الشعوب، ودخول النبى المدينة المنورة خير دليل على أن الإسلام دين سلام، مؤكدا أن الإرهاب لا دين له وإنما جماعات مأجورة هدفها تشويه صورة الإسلام، ونشر الفوضى فى مصر.

 

وطالب بضرورة الضرب بكل قوة على من يدعمون الإرهاب ويمولونه، وعدم الاكتفاء بإصدار الإدانات والشجب فى كل حادث إرهابى يصيب أولادنا من الجيش والشرطة، مؤكدا أن الإرهاب ظاهرة عالمية تهدد دول العالم أجمع.

 

 وتقدم العبد بخالص العزاء لقواتنا المسلحة ولأسر شهدائنا الأبطال، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يرزق ذويهم الصبر والسلوان، وأن يحفظ جنودنا البواسل من كل سوء.

 


الأكثر قراءة



print