السبت، 11 مايو 2024 08:03 ص

عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان: تقارير "هيومان رايتس" مشبوهة.. ولن يفلحوا فى تقسيم مصر

عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان: تقارير "هيومان رايتس" مشبوهة.. ولن يفلحوا فى تقسيم مصر النائب على ابو دولة
الإثنين، 11 سبتمبر 2017 04:35 ص

أكد النائب على أبو دولة عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن التقرير الذى أصدرته "هيومان رايتس ووتش" هدفه الإساءة وتشويه صورة مصر فى الداخل والخارج، وأن مثل هذه التقارير ما هى إلا أكاذيب وتزييف للحقائق، وادعاءات بغرض العبث بصورة بلدنا.

 

واستنكر "أبو دولة" موقف منظمات المجتمع المدنى سواء داخل مصر أو الخارج، ففى الوقت الذى أصدرت فيه "هيومن رايتس" تقارير كاذبة عن مصر واختلاق أحداث غير صحيحة لم تتطرق لأى حديث عما يحدث فى ميانمار من اضطهاد حقيقى لمسلمى الروهينجا، مؤكدا أن منظمات حقوق الإنسان تعمل لصالح أجندات سياسية، متسائلا،  لماذا لم نسمع لهم صوتا عن ما يحدث من انتهاك صارخ لحقوق الإنسان فى بورما؟

 

وأوضح عضو حقوق الإنسان بالبرلمان، أن هذه المنظمة اعتادت مهاجمة مصر لمصلحة الجماعة الإرهابية بدعم مادى من قطر  واللوبى الصهيونى، مؤكدًا على أن المنظمة تحاول إسقاط النظام من أجل استكمال مخطط تقسيم مصر، لكن لن يفلحوا.

واختتم أبو دولة تصريحاته قائلا، نحن كبرلمان ولجنة حقوق الإنسان بصفة خاصة لن نسمح لأحد أن يقوم بتشويه صورة بلدنا، وسنعمل على عمل زيارات برلمانية على أعلى مستوى للمؤسسات البرلمانية والدولية فى الخارج من أجل دحر هذه الادعاءات والعمل على تحسين صورة مصر، مطالبا المجتمع الدولى أن يتخذ موقفا حاسما ضد هذه المنظمات المشبوهة.


print