السبت، 18 مايو 2024 10:03 ص

أسامة أبو المجد ناعيا شهداء حادث رفح: ما يقدمه رجال الجيش والشرطة وسام على صدورنا

أسامة أبو المجد ناعيا شهداء حادث رفح: ما يقدمه رجال الجيش والشرطة وسام على صدورنا النائب أسامة أبو المجد
السبت، 08 يوليو 2017 12:10 م
كتب محمد عبد العظيم

نعى اللواء أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "حماة الوطن"، والأمين العام للحزب ضحايا حادث رفح والذى وقع بالأمس وراح ضحيته 26 شهيدا ومصابا من أبناء القوات المسلحة، داعيا المولى عز وجل أن يتقبل شهدائنا ويدخلهم فسيح جناته ويلهم ذويهم وأبناء الشعب المصرى كله الصبر والسلوان.

 

وأضاف "أبو المجد" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن الإرهاب الأسود الذى يستهدف المصريين جميعا لن تجدي مخططاته الشيطانية في التأثير على قوة وعزيمة الشعب وقواته المسلحة وشرطته فى بناء الدولة والحفاظ عليها والقضاء على هذه الجماعات الإرهابية المتطرفة لتستمر الدولة فى طريقها.

 

وأوضح النائب أن ما يقدمه رجال الجيش والشرطة من شهداء وتضحيات فى حرب الدولة على الإرهاب وسام على صدورنا وتاج على رؤسنا جميعا نفتخر بهم ونعلم ما قدموه للأجيال القادمة فداءا لهذا الوطن.

 

كان العقيد أركان حرب تامرً الرفاعى، المتحدث العسكرى، للقوات المسلحة، أكد أن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء نجحت فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من عدد (40) فردا تكفيريا وتدمير عدد (6) عربات.

وأوضح فى بيان رسمى أنه أثناء التعامل مع العناصر الإرهابية تعرضت قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة عدد (26) فردا من أبطال القوات المسلحة وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية، ونعت القوات المسلحة شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.  


print