الإثنين، 13 مايو 2024 11:11 ص

الدعوة السلفية تنعى شهداء رفح: الجماعات الإرهابية تدعمهم جهات معادية لا تريد الخير للبلاد

الدعوة السلفية تنعى شهداء رفح: الجماعات الإرهابية تدعمهم جهات معادية لا تريد الخير للبلاد ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية
السبت، 08 يوليو 2017 11:13 ص
كتب محمود العمرى

استنكرت الدعوة السلفية، الحادث الإرهابي الذى وقع على حاجز أمنى فى مدينة رفح بمحافظة شمال سيناء، و أسفر عن استشهاد عدد من أبناء قواتنا المسلحة، وإصابة آخرين.

 

وقال عادل نصر، المتحدث باسم بالدعوة السلفية: إن هذه الجماعات الإجرامية ذات فكر منحرف وأغراض خبيثة أبعد ما يكون عن الإسلام دين الاعتدال والذي عظم من شأن الدماء وشدد على حرمتها.

 

وأضاف المتحدث باسم "الدعوة السلفية" فى بيان له أن هؤلاء المجرمين الذين يرتكبون هذه الجرائم وتدعمهم جهات معادية لا تريد الخير للبلاد والعباد، لن ينالوا من مصر ولا استقرارها -بإذن الله- وسيرد كيدهم في نحورهم، ويحفظ الله مصر وأهلها من كل مكر وسوء، داعيًا الله أن يتقبل أبناءنا وأن ينزلهم منازل الشهداء وأن يعافي المصابين ويحقن دماء المصريين.

 

كان العقيد أركان حرب تامرً الرفاعى، المتحدث العسكرى، للقوات المسلحة، أكد أن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء نجحت فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من عدد (40) فردا تكفيريا وتدمير عدد (6) عربات.

 

وأوضح فى بيان رسمى أنه أثناء التعامل مع العناصر الإرهابية تعرضت قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة عدد (26) فردا من أبطال القوات المسلحة وجارى تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية ،ونعت القوات المسلحة شهداء الوطن الأبرار داعين الله عز وجل أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

 

 

 


print