الأحد، 05 مايو 2024 10:48 ص

النائب بسام فليفل : مصر لا تعمل لصالح إسرائيل ومن اتهموا الدولة بالخيانة لا يعرفون معنى الوطنية

النائب بسام فليفل : مصر لا تعمل لصالح إسرائيل ومن اتهموا الدولة بالخيانة لا يعرفون معنى الوطنية بسام فليفل عضو مجلس النواب
الأربعاء، 14 يونيو 2017 04:04 م
نور على

 أعلن بسام فليفل عضو مجلس النواب، عن ترحيبه بالتزام الدولة المصرية بالقانون الدولى واتفاقية تعيين الحدود بين مصر والسعودية والتعاون الاقليمى مع الاشقاء، وطالب فليفل خلال الجلسة العامة اليوم قبل رفعها، بتفعيل البرنامج الاقليمى للعمل المشترك الذى اشارت اليه الاتفاقية.

وقال فليفل: هناك من يخرج ويقول ان ما يحدث لصالح اسرائيل وتابع قائلا مصر لايمكن ان تعمل لصالح اسرائيل  والذين اتهموا من التزموا بالقانون الدولى بالخونة لا يعرفون معنى الوطنية ولا ينتسبون للوطن.

وقال ان الدولة المصرية تضع الحق والشعب المصرى يعلم الغث من الثمين وليس تافها يضحك عليه بهذا القول  مشيرا الى اننا نجلس الان لان هناك رجل اسمه عبد الفتاح السيسى وجيش هو الجيش المصرى.

وتابع: الجيش المصرى هو الذى انقذ مصر من الفوضى التى كان مخططا لها   للمنطقة لافتا الى  ان هذا البلد له جيش يحترم القانون ودولة تحترم القانون الدولى  وقالت انها دخلت الاقليم لاحتلاله لصالح السعودية والامن العربى وتساءل هل المروءة والانتماء العربى يتطلب اجرا وهل عندما حررنا الخليج العربى وافريقا واليمن يتطلب اجرا.

 


print