الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:57 ص

نائبة إمبابة عن تعويضات الحكومة لمتضررى حريق المنيرة: "معرفش مناسبة ولا لا"

نائبة إمبابة عن تعويضات الحكومة لمتضررى حريق المنيرة: "معرفش مناسبة ولا لا" النائبة شادية ثابت
السبت، 03 يونيو 2017 09:12 ص
كتب محمد أبو عوض

 قالت شادية ثابت، عضو مجلس النواب، عن دائرة إمبابة، بمحافظة الجيزة، إنها لا تستطيع أن تحكم على التعويضات التى قررتها الحكومة لمتضررى حريق شارع المنيرة، وأدى الى احتراق عدد من الشقق والباكيات والمحلات التجارية، كونها مناسبة أم لا.

 

وتابعت، عضو مجلس النواب، عن دائرة إمبابة، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن من يستطيع أن يحكم على التعويضات مناسبة أم لا هم أصحاب المحال، والفتارين، والأكشاك نفسهم، وهل هذا مناسبة لهم، لأنهم قامو  بتحرير محاضر بأرقام خسائرهم، كل واحدة على حدة.

 

 وكان مجلس الوزراء في إطار متابعة تداعيات حادث الحريق الذى وقع يوم الجمعة الموافق 26/5/2017 بسوق شعبي بشارع المنيرة الرئيسي بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، وأدى الى احتراق عدد من الشقق والباكيات والمحلات التجارية، فقد وافق رئيس مجلس الوزراء على المقترح المقدم من وزارة التضامن الاجتماعى بصرف مساعدات مالية للخسائر الناجمة عن الحريق.

وتضمن المقترح صرف مساعدات مالية للخسائر فى الباكيات قدرها 10 آلاف جنيه، و15 ألف جنيه للخسائر فى المحلات، وألفان جنيه للخسائر فى الفتارين، و5 آلاف جنيه للخسائر فى الكشك، و25 ألف جنيه للخسائر فى الشقة، على أن يتم الصرف في ضوء تطابق محضر الشرطة مع تقرير النيابة مع معاينة اللجنة المشكلة.

 


الأكثر قراءة



print