الخميس، 02 مايو 2024 10:16 م

نائب: كفانا إدانات وشجبا.. لماذا لا يكون خطاب الرئيس السيسى هو منهاج عمل لنا؟

نائب: كفانا إدانات وشجبا.. لماذا لا يكون خطاب الرئيس السيسى هو منهاج عمل لنا؟ النائب محمد عبدالله زين الدين وكيل نقل البرلمان
السبت، 27 مايو 2017 11:00 ص
كتب هشام عبد الجليل
 
أكد النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل نقل البرلمان ونائب دائرة إدكو أن الإدانات والشجب لن تأتى بجديد، وهذا ما يراهن عليه هؤلاء الخونة، بل لابد من التحرك الفعلى على كل المستويات وأن نساعد الأجهزة الأمنية لا أن نحملها مسئولية هؤلاء الأبرياء، فلا أحد كان يتوقع أن تصل يد الخسة والنذالة والحقارة إلى هذا المستوى الدنىء وأن يصطادوا هؤلاء وهم آمنون مطمئنون ذاهبون فى آمان الله إلى صلاتهم.
 
 
وطالب "زين" فى تصريح لـ"برلمانى"،  بأن نأخذ خطاب الرئيس السيسى الأخير الذى ألقاه فى القمة العربية الإسلامية الأمريكية منهاج عمل، خاصة أن الأمم المتحدة قد اعتمدت هذا الخطاب وثيقة رسمية لما فيه من تبيان شامل لمواجهة الإرهاب فى كل دول العالم.
 
 
وأشار النائب، إلى أن الرئيس فى خطابه ذكر كيفية هذه المواجهة بأنها المواجهة الشاملة مع الإرهاب من خلال مواجهة كافة أبعاد ظاهرة الإرهاب فيما يتصل بالتمويل والتسليح والدعم السياسي والأيديولوجيوالقضاء على قدرة تنظيماته على تجنيد مقاتلين جدد.. من خلال مواجهته بشكل شامل على المستويين الأيديولوجي والفكري، علينا أن نأخذ ما فيه كمنهاج عمل.
 
 
 
 
 

 


الأكثر قراءة



print