الجمعة، 26 أبريل 2024 12:22 م

خالد عبد العزيز: سيارات الشرطة الجديدة تعزز الأمن ويجب تفعيلها بقوة

خالد عبد العزيز: سيارات الشرطة الجديدة تعزز الأمن ويجب تفعيلها بقوة النائب خالد عبد العزيز فهمي
السبت، 22 أبريل 2017 08:50 م
كتبت سماح عبد الحميد

أشاد النائب خالد عبد العزيز فهمي عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة دار السلام بمحافظة القاهرة، بالسيارات التكنولوجية التى بدأ جهاز الشرطة فى استخدامها  لمكافحة الجريمة، والتطوير الشامل لآليات وزارة الداخلية، والتي ستساعد على منع الجريمة، وخاصة بعد تنوعها وانتشار جرائم جديدة لم تكن موجودة في المجتمع المصري، مضيفا أنه يعلم أن وزارة الداخلية في سباق كبير لوأد الكثير من تلك الجرائم المستحدثة .

وتابع عبد العزيز أنه يتمنى ألا تصبح هذه السيارات كتلك التي أطلق عليها سيارات الأتاري في التسعينات، مضيفا أنه لابد أن تكون مفعله بقوة مثل الدوريات الشرطية علي مستوي العالم، لأن هذة السيارة  بها إمكانيات تكنولوجيه  ضخمة وحديثه جدا، بدءا من مكان حجز المتهمين، مرورا بأجهزة الكشف على المتهمين والمطلوبين، وأجهزة الكشف على السيارات المسروقة  بأجهزة استشعار عن بعد للسيارات المحيطة وأثناء السير  للقبض عليها، وأحدث الكاميرات.

وذكر عبد العزيز أن هذه السيارات تعد إنجازا لابد من تفعيله بقوة، ومتابعة أعمالها لما لها من سرعة في منع ومحاربة الجريمة في مهدها وحصار الجرائم عامة التي تزايدت وتنوعت بشكل كبير.

ووجه عبد العزيز الشكر لوزير الداخليه والقائمين علي هذا العمل وعلى التطوير المستمر لآليات الوزارة في منع الجرائم بكل قوة ومواكبة أحدث التقنيات العلمية.


print