الجمعة، 03 مايو 2024 12:29 م

النائب أحمد بدران البعلى: محبة المسلمين والأقباط فى مصر قادرة على دحر أى إرهاب

النائب أحمد بدران البعلى: محبة المسلمين والأقباط فى مصر قادرة على دحر أى إرهاب النائب أحمد بدران البعلى عضو مجلس النواب
السبت، 15 أبريل 2017 06:47 م
كتبت إيمان على
أكد النائب أحمد بدران البعلى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، أن العمليات الإرهابية أضعف من أن تمس وحدة المصريين، وأن المسلمين والمسيحيين فى مصر أخوة على مر الزمان، وتربطهم محبة كبيرة قادرة على هزيمة الإرهاب والتصدى للعديد من المحاولات الفاشلة التى تهدف للفتنة الطائفية فى مصر.

وقال البعلى، فى بيان له، إن تطبيق حالة الطوارئ خطوة واجبة لمساعدة رجال الجيش والشرطة فى القضاء على الإرهاب، ولا يوجد ما يدعو للقلق من تطبيق حالة الطوارئ ولكن يجب على الإرهابيين والمخالفين فقط التخًوف منها.

وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة تجديد الخطاب الدينى لتوعية الشباب ومواجهة الأفكار المتطرفة التى تولد إرهابيين، مؤكداً أن تجديد الخطاب الدينى والذى طالما نادى به الرئيس عبد الفتاح السيسى لمواجهة الإرهاب لا يقل أهمية عن تأمين المنشآت الحيوية، بل إنه يقضى على الفكر الإرهابى الذى يسبق التفجيرات.

وطالب البعلي، شباب مصر بعدم الانصياع للأفكار المتطرفة البعيدة كل البعد عن الدين الإسلامي، وحثهم على مراجعة كتاب الله عز وجل وسنن النبى محمد صلي الله علية وسلم بعد فتح مكة ونشر الدين الإسلامي ووصية نبينا بالمسيحيين بالخير والسلام، واستطرد: يجب ألا ننسى أننا حاربنا مسلم ومسيحي ضد الصهاينة لتحرير أرض سيناء، وأن قادة هذه الجماعات يختبئون في عبائة الإسلام لتحقيق مكاسب مادية علي حساب الشباب.




موضوعات متعلقة..

موضوعات متعلقة..

اللجنة الدينية تستعد لتنظيم أكبر مؤتمر لمواجهة الفكر التكفيرى.. العبد: سنجمع الكنيسة والأزهر وباقى المؤسسات لمواجهة فكر الإرهابيين.. وحمروش: الفكر الإرهابى يتطلب تحرك من المؤسسات الدينية


print