الإثنين، 29 أبريل 2024 01:43 م

النائب رضا البلتاجى: أغلقنا ملف عودة الجماهير للملاعب فى الموسم الحالى

النائب رضا البلتاجى: أغلقنا ملف عودة الجماهير للملاعب فى الموسم الحالى النائب رضا البلتاجى
الجمعة، 14 أبريل 2017 11:29 م
كتب السيد فلاح
قال النائب رضا البلتاجى، الحكم الدولى وعضو لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم الأسبق، وعضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن ملف عودة الجماهير للملاعب المصرية هذا الموسم أصبح أمرًا صعبًا.

وأضاف عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنه لا يفضل عودة الجماهير خلال الموسم الحالى إلى الملاعب المصرية، خاصة فى بطولة الدورى العام هذا الموسم بسبب الظروف الأمنية التى تمر بها مصر فى الوقت الحالى، مشيرًا إلى أن ملف عودة الجماهير للملاعب فى يد وزارة الداخلية وحدها لأنها هى الوحيدة صاحبة قرار عودة الجماهير.

وتابع النائب رضا البلتاجى، رغم نجاح حضور الجماهير فى بعض المباريات الأفريقية، لكن الوضع الأمنى الآن لا يسمح بدخول الجماهير إلى أى بطولة تقام فى مصر فى الوقت حالى، مشيرًا إلى أن البعض طالب بعودة الجماهير خلال البطولة العربية التى تستضيفها مصر فى الفترة من 20 يوليو حتى 5 أغسطس المقبل، والتى تستضيفها محافظتا القاهرة والإسكندرية بمشاركة 12 فريقًا، إلا أنه يرى صعوبة فى حضور الجماهير، خاصة أن الجماعات الإرهابية تستغل التجماعات لإرتكاب عمليات إرهابية.

من جانيه قال هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، إنه من المقرر أن يتم السماح للجماهير بدخول المباريات خلال البطولة العربية والتى ستستضيفها مصر خلال الصيف المقبل والتى ستقام فى القاهرة والإسكندرية.

وكان الاتحاد العربى قد أعلن أسماء الفرق التى ستشارك فى البطولة والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 20 يوليو حتى 5 أغسطس المقبل وهى: الأهلى والزمالك من مصر والهلال والنصر من السعودية والعين الإماراتى والفيصلى الأردنى والنفط العراقى والترجى التونسى والفتح الرباطى المغربى، بالإضافة إلى فرق نصر حسين داى الجزائرى والمريخ السودانى والعهد اللبنانى.


الأكثر قراءة



print