السبت، 18 مايو 2024 07:08 م

إعلان الطوارئ يحظى بدعم الأحزاب.. نائب "المصريين الأحرار": تأخر وسنوافق عليه سريعا

إعلان الطوارئ يحظى بدعم الأحزاب.. نائب "المصريين الأحرار": تأخر وسنوافق عليه سريعا خالد عبد العزيز فهمى عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار
الأحد، 09 أبريل 2017 09:48 م
كتب محمود العمرى
قال خالد عبد العزيز فهمى، عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار، إن حالة الطوارئ كانت لابد وأن تطبق منذ فترة، وذلك لضبط كل الإرهابيين الذى يحاولون النيل من الدولة المصرية، وذلك لأن الإرهاب فشل فى المناطق الحدودية وفشل فى التأثير على مؤسسات الدولة، والآن يسعى للوقيعة من أجل أن تكون هناك فتن فى مصر من خلال استهداف الكنائس، الأمر الذى سيتصدى له الشعب المصرى كله.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أنه سيطالب باستعجال الموافقة فورا فى مجلس النواب على حالة الطوارئ، والمجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب، الذى أعلن عنه الرئيس السيسى فى مؤتمره، موضحا أن الفترة الحالية تتطلب تحركا من جميع المؤسسات من القضاة والشرطة والجيش والبرلمان والازهر والكنيسة والشعب كله لمواجهة الإرهاب الغاشم ضد الدولة المصرية .

كان قد قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه تم اتخاذ مجموعة الاجراءات لإعلان حالة الطوارئ بعد استيفاء الإجراءات القانونية والدستورية لمدة 3 أشهر فى الدولة المصرية، مشدداً على أن ذلك يهدف إلى الحفاظ على مصر ومقدرتها.

print