الأربعاء، 15 مايو 2024 05:38 م

نائب لوزير التموين: حرام عليكم.. والوزير يهدد بالانسحاب من اجتماع اقتصادية البرلمان

نائب لوزير التموين: حرام عليكم.. والوزير يهدد بالانسحاب من اجتماع اقتصادية البرلمان اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية
الأحد، 12 فبراير 2017 12:47 م
كتب عبد اللطيف صبح
نشب مشادة كلامية عنيفة بين اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، والنائب فتحى الشرقاوى، على خلفية حديث الشرقاوى عن تعاقد الشركة العامة للصوامع مع أشخاص لتأجير الشون والصوامع، موجها حديثه لوزير التموين قائلا "حرام عليكم".

وهو ما رفضه اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين، حيث انفعل على النائب فتحى الشرقاوى، محتدا "متقوليش حرام عليكم، متغلطش يا سيادة النائب، مش بعد كل اللى استعرضته دا تقولى حرام عليكم"، مهددا بالانسحاب من اجتماع اللجنة.

وعلى الفور تدخل الدكتور على المصيلحى رئيس اللجنة، مطالبا النائب فتحى الشرقاوى بالتوقف عن الحديث، قائلا "الاحترام لا يتجزأ ولسنا فى مجال مهاترات، وإذا كانت وقائع يجب التحقيق فيها فاللجنة تطلب العقود التى تحدثت عنها، لن أسمح بتوجيه أى اتهام لأى كائن من كان فى هذه اللجنة دون مستندات، وإلا نفقد الصلاحية الأساسية بالرقابة والتشريع".

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب برئاسة الدكتور على المصيلحى، بحضور اللواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لمناقشته بشأن قرارات زيادة أسعار السلع التموينية.


الأكثر قراءة



print