الأربعاء، 15 مايو 2024 12:52 ص

داليا يوسف: لقاءات لجمعية الصداقة المصرية البريطانية مع وزراء ورجال أعمال قبل رحلة لندن

داليا يوسف: لقاءات لجمعية الصداقة المصرية البريطانية مع وزراء ورجال أعمال قبل رحلة لندن داليا يوسف رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية
الإثنين، 07 نوفمبر 2016 06:55 م
كتبت سماح عبد الحميد
قالت النائبة داليا يوسف، رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية، إن أعضاء الجمعية يعقدون عددًا من اللقاءات التحضيرية قبل السفر إلى العاصمة البريطانية لندن، المقرر له أواخر الشهر الجارى.

وأضافت داليا يوسف – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - أن الجمعية التقت وزير التعاون الدولى الدكتورة سحر نصر، أمس، ومن المقرر أن تلتقى جمعية شباب رجال الأعمال، غدًا الثلاثاء، للاستماع لشكاواهم ومشكلاتهم كمستثمرين، لمناقشتها خلال لقاءاتهم مع أعضاء مجلس العموم البريطانى.

وأوضحت رئيس جمعية الصداقة فى تصريحها، أن أعضاء الجمعية سيلتقون أيضًا بمجلس الأعمال المصرى البريطانى، ورئيسه خالد نصير، فى إطار هذه اللقاءات التحضيرية قبل السفر.

جدير بالذكر، أن عددًا من أعضاء جمعية الصداقة المصرية البريطانية من المقرر أن يتوجهوا لبريطانيا أواخر الشهر الجارى، لعقد جلسات استماع داخل مجلس العموم البريطانى، وتنظيم عدد من اللقاءات مع أعضاء البرلمان البريطانى ومراكز الأبحاث.




print