الخميس، 16 مايو 2024 06:38 م

موجز الساعة 6..رئيس تشريعية البرلمان: المجلس مستعد لإصدار تشريع منظم للعفو عن الشباب

موجز الساعة 6..رئيس تشريعية البرلمان: المجلس مستعد لإصدار تشريع منظم للعفو عن الشباب الموجز
الجمعة، 28 أكتوبر 2016 06:12 م
كتب شريف إبراهيم
نشر موقع "برلمانى"، خلال الساعات الماضية، عددًا من الأخبار والتقارير والتحقيقات المتنوعة حول العديد من القضايا فى الشارع المصرى والبرلمانى، وذلك فى إطار متابعة العديد من القضايا، وفيما يلى أبرز القضايا التى تناولها "برلمانى" خلال الساعات القليلة الماضية.

ثورة برلمانية بسبب السيول..نائبة: البرلمان لن يترك الأزمة تمر مرور الكرام


1 copy

أكدت مايسة عطوة، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن الحكومة مطالبة بضرورة وضع خطة عاجلة وقصيرة المدى لمواجهة السيول خلال فصل الشتاء الحالى، وذلك عقب الكوارث التى تسببت فيها بمحافظات الصعيد.

عضو ائتلاف الأغلبية بالبرلمان: الشعب لن يشارك فى تظاهرات 11 نوفمبر


2 copy

قالت النائبة منى منير، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، إن المؤتمر الوطنى الأول للشباب الذى عقد بشرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى ليضم مختلف الأطياف السياسية، مبادرة أكثر من إيجابية لاحتواء الجميع، وتمكينهم من التعبير عن آرائهم بحرية كاملة دون أن يكون هناك توجيه أو ضغط عليهم.



مجلس الوزراء يعلن حصيلة خسائر السيول.. وفاة 13 وإصابة 50 وغلق الطرق السريعة


3 copy

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء عن الخسائر النهائية البشرية والمادية نتيجة موجة الأمطار والسيول التى بدأت أمس الخميس، بعدد من المحافظات، وحتى ظهر اليوم.


"أبو شقة" يضع ضوابط العفو عن الشباب.. ويؤكد: البرلمان مستعد لإصدار تشريع منظم للتصالح


4 copy

قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة التشريعية بالبرلمان، إن هناك حالتين للإفراج عن الشباب المتهمين فى قضايا تظاهر أو قضايا رأى، الأولى أن يكونوا قد صدر ضدهم أحكام نهائية، وفى هذه الحالة يكون الإفراج عنهم بعفو مباشر من رئيس الجمهورية.


نائب بالغردقة: الأمطار دمرت المنازل وكان على الحكومة بناء سدود للسيول لتفادى الكارثة


5 copy

قال حمادة غلاب، عضو مجلس النواب بمحافظة الغردقة، إن السيول الجارفة من الجبال إلى رأس غارب جعلت الأهالى يعيشون فى معاناة بمعنى الكلمة، بعد أن دمرت بعض المنازل وأحدثت تشويشا فى أبراج الاتصالات وانقطاع الكهرباء حتى لاتحدث كارثة .








الأكثر قراءة



print