الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:12 م

عبد الرحيم على: السيسى كان حاسما اليوم فى حديثه عن الجيش.. والشعب يعى المؤامرات

عبد الرحيم على: السيسى كان حاسما اليوم فى حديثه عن الجيش.. والشعب يعى المؤامرات عبد الرحيم على عضو لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب
الإثنين، 26 سبتمبر 2016 04:56 م
كتب محمد مجدى السيسى
قال النائب عبد الرحيم على، عضو لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، إن الشعب المصرى لديه من الوعى والقدرة ما يكفى لإدراك كل كلمة جاءت فى الخطاب الواضح والصريح الذى وجهه الرئيس عبد الفتاح السيسى للرأى العام المصرى والعربى والعالمى، اليوم الاثنين، خلال افتتاحه لمشروع الإسكان المتكامل فى منطقة غيط العنب بمحافظة الإسكندرية.

وأضاف "على" - فى بيان صادر عنه اليوم - أن الرئيس السيسى كان حاسما فى حديثه عن قدرة الجيش المصرى على الانتشار على كامل تراب الوطن خلال ٦ ساعات، وأنه مسؤول امام الله والشعب عن حماية الدولة، مؤكّدًا أن الشعب المصرى يعى الحملة الشرسة ضد الجيش المصرى، وأن هذا الشعب العظيم يقف مع قائده وجيشه الباسل ضد جميع المؤامرات التى تحاك ضد مصر.
وثمن النائب عبد الرحيم على خطاب الرئيس اليوم، متابعًا: "أثمن كل كلمة، بل كل حرف، فى خطاب الرئيس السيسى حول الأمن القومى العربى وأمن منطقة الخليج، وتأكيده أن أى مساس بالأمن القومى العربى هو مساس بالأمن القومى المصرى"، كما حيا عبد الرحيم على حديث الرئيس السيسى عن مواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية، وبث الأمل لدى المصريين والشباب فى قدرة مصر على مواجهة جميع التحديات وإقامة العديد من المشروعات فى كل المحافظات، لتوفير فرص عمل حقيقية للقضاء على ظاهرة الهجرة غير الشرعية.

واختتم النائب عبد الرحيم بيانه بالقول، إن الشعب المصرى يعى حملات المؤامرات والتشكيك التى تحاك ضد الدولة المصرية وجيشها، وهو قادر بوعيه ووحدته على إفشالها.



print