الأحد، 19 مايو 2024 04:19 ص

جلسة مع أعضاء الكونجرس..أعضاء وفد "النواب" من نيويورك: جئنا لفضح افتراءات إعلام أمريكا

جلسة مع أعضاء الكونجرس..أعضاء وفد "النواب" من نيويورك: جئنا لفضح افتراءات إعلام أمريكا أعضاء وفد "النواب" من نيويورك"
الإثنين، 19 سبتمبر 2016 09:52 م
نيويورك - عمر الأيوبى ورامى ناجى
أكد نبيل بوليس عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الجلسة رفيعة المستوى حول الهجرة واللجوء التى عقدت اليوم بالأمم المتحدة‎، كانت واقعية ومعبرة.



وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن وفد النواب يسعى لعقد جلسة مع عدد من أعضاء الكونجرس الأمريكى خلال تواجدهم فى نيويورك لتوصيل رسالة إلى المجتمع الأمريكى أن مصر بها نظام ديمقراطى ونشعر بالحرية.


فيما أكد نادر مصطفى عضو مجلس النواب، أن الوفد جاء لدعم مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى للجمعية العامة للأمم المتحدة، ولتوضيح حقيقة كل افتراءات الإعلام الأمريكى على مصر وحكومتها ونظامها السياسى المخالف للواقع، قائلا: "إحنا موجودين النهارده علشان نعرض وجهة نظرنا فى واقع الحال المصرى وندعم زيارة السيد الرئيس ولندعم العلاقات الخارجية المصرية بشكل أساسى".


وأضاف نحن لدينا نفس الرغبة لتوضيح الحقيقة قائلا: "نظامنا السياسى مش ديكتاتورى.. نظامنا ديمقراطى.. هؤلاء هم أعضاء البرلمان المصرى.. هذه هى مصر التى تحاول أن تعبر بعد ثورتين.. أوضاعنا صعبة ولكننا قادرين بقيادة حكيمة وواعية تتمثل فى الرئيس السيسى فى النهوض بهذا الوطن ودعمه ".

من جانبه أكد على بدر عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسى حضر لنيويورك ليقدم للعالم كيف نفذت الإصلاحات المصرية بعد ثورتى 25 يناير و30 يونيو ومدى النجاحات التى تحققت على أرض الواقع.

وقال "بدر" إن نواب البرلمان حرصوا على التواجد فى نيويورك للتأكيد أن الدولة المصرية وكل مؤسساتها تسير فى الطريق السليم.




print