الخميس، 25 أبريل 2024 06:31 ص

فرج عامر: إعداد اللاعب الأولمبى الواحد فى دول أخرى يساوى تكلفة البعثة المصرية بالكامل

فرج عامر: إعداد اللاعب الأولمبى الواحد فى دول أخرى يساوى تكلفة البعثة المصرية بالكامل المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان
الأربعاء، 17 أغسطس 2016 11:19 م
كتب إيهاب محمد
قال المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن تكلفة إعداد اللاعبين والبعثة المصرية فى أولمبياد "ريو دى جانيرو" بالبرازيل، 13 مليون دولار، وهى تكلفة ليست بكبيرة، فى حين أن تكلفة إعداد اللاعب الأولمبى الواحد فى الدول الأخرى للحصول على ميدالية هى 11 مليون دولار.

ورفض عامر، فى تصريحاتٍ لـ"برلمانى"، اتهامات البعض على البعثة المصرية المشاركة بألومبياد "ريو دى جانيرو" بالبرازيل، مؤكّدًا أن الهجوم غير مبرر، وأن البعثة تؤدى دورها على قدر الإمكانيات المتاحة.

وأضاف عامر، أن عدد كبير من اللاعبين المشاركين فى الأولمبياد، هم بالفعل أبطال أفريقيا، وأن ليس كل المشاركين قادرين على الحصول على ميدالية، مع العلم أن عدم مشاركتهم أيضا فى الأولمبياد قد يؤدى إلى منع مصر من المشاركة فى البطولات الأولمبية.

وأشار عامر، إلى وجود 6 أعضاء من لجنة الشباب والرياضة فى ريو دى جانيرو، لمتابعة الأولمبياد وتقييم البعثة المشاركة بشكل عقلانى، وعلى أساسه سيتم استدعاء الوزير ورئيس اللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية.


print