الجمعة، 19 أبريل 2024 09:58 م

النقض تقضى ببطلان عضويته ورغم ذلك.. أحمد مرتضى: "أنا النائب.. وهحكّم الرأى العام"

النقض تقضى ببطلان عضويته ورغم ذلك.. أحمد مرتضى: "أنا النائب.. وهحكّم الرأى العام" أحمد مرتضى منصور النائب السابق عن الدقى
السبت، 23 يوليو 2016 11:41 م
كتب محسن البديوى
قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس النواب السابق عن دائرة الدقى والعجوزة بمحافظة الجيزة، إن الحكم الصادر من محكمة النقض، ببطلان عضويته عن الدائرة، مخالف للقانون والدستور، متابعًا: "هناك قاضٍ قال لى أنت أصبحت عضوًا بمجلس نواب، وقاضٍ آخر يقول لى أنت لست نائبًا، أنا هحكّم الرأى العام ولازم الشعب يعرف أننى من حصل على أعلى الأصوات وليس الشوبكى".

وكشف أحمد مرتضى منصور - فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية المحور - عن أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أبلغه فى اتصال تليفونى بضرورة حضور الجلسة العامة للمجلس، صباح الأحد،وأنه لا يزال عضوًا بالبرلمان، ما دام المجلس لم يُخْطَر بأى قرارات تفيد بغير ذلك.

وتابع أحمد مرتضى منصور مداخلته بالقول: "تقبلت الأمر وكنت حاسس أننى لا أؤدى الدور الذى أحلم به، وعندى أكتر من كده وزهقان، ولكن فوجئت بعد النظر فى الحكم أنه يخالف القانون والدستور، وحدث تجاوز بالدستور غير مقبول، وأنا نائب لحد دلوقتى".


print