الخميس، 16 مايو 2024 06:04 ص

إسماعيل نصر الدين: إعلان فوز "أبو بطيحة" بحكم قضائى كذبة ومؤامرة يقودها الإخوان

إسماعيل نصر الدين: إعلان فوز "أبو بطيحة" بحكم قضائى كذبة ومؤامرة يقودها الإخوان إسماعيل نصر الدين
الأربعاء، 20 يوليو 2016 08:15 م
كتب أحمد الجعفرى
قال النائب البرلمانى إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان، إن ما تم تداوله بشأن إصدار محكمة النقض حكمًا ببطلان عضويته لصالح سعد أبو بطيحة غير صحيح، واصفًا ما تم بالمؤامرة التى تدار ضده، مشيرًا إلى أن المحامى سعد أبو بطيحة لم يدخل فى جولة الإعادة تمامًا، وأنه كان حائزًا على 2000 صوت مقابل حصوله هو على ما يقرب من 23 ألف صوت.

وأضاف "نصر الدين" فى تصريحات لـ"برلمانى" قائلًا: "إنه لو كان هناك خطأ فى تقدير عدد الأصوات، الذى حصلت عليها فكان الأولى تصعيد أى من النواب الأربعة، الذين حصلوا على أعلى الأصوات، وهم كل من حمدى عبد الوهاب ودينا عبد العزيز، ورضا أحمد، مؤكدًا أن سعد أبو بطيحة يأتى فى المرتبة الثامنة من حيث ترتيب الأعضاء.
وأكد "نصر الدين"، أنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بالمستشار محمد يوسف رئيس الدائرة 52 بمحكمة النقض، والذى نفى صحة هذا الكلام، مؤكدًا عدم قضائه بذلك الحكم وعدم تداول القضية أمامه، وأشار نصر الدين، إلى أن الطعن المقدم من "أبو بطيحة" نظر أمام الدائرة 23 والتى قضت بعدم قبول الطعن.

وأوضح "نصر الدين"، أن ما تم مؤامرة تقودها مواقع تابعة لجماعة الإخوان، ضده لصالح أبو بطيحة، ولكنه استغرب من اختياره تحديدًا لتنفيذ تلك المؤامرة.


print