السبت، 18 مايو 2024 06:26 م

طارق عبد العزيز يهنئ الإخوة الأقباط بعيد القيامة: أعياد المصريين متفردة ولها خصوصيه عجز الجميع عن فك طلاسمها

طارق عبد العزيز يهنئ الإخوة الأقباط بعيد القيامة: أعياد المصريين متفردة ولها خصوصيه عجز الجميع عن فك طلاسمها طارق عبد العزيز
الأحد، 05 مايو 2024 07:00 ص

تقدم النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ ، بالتهنئة إلى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، والأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامه المجيد مؤكداً بأن اعياد المصريين ستظل توحد رأيتهم وستظل عنوان المحبة والتلاحم بين جناحي الامه.

 
واضاف عبد العزيز في بيان له اليوم ، أن اعياد المصريين من الإخوة الأقباط واعياد المسلمين في مصر متفردة ولها خصوصيه عجز الجميع عن فك طلاسمها بفضل توحد وترابط وتماسك عنصري الامة ، الذي لن تستطيع قوى الشر والظلام التفرقة أو احداث اي فتنه بينهما.
 
ولفت عبد العزيز أن الاعياد و المناسبات تُظهر دائماً معدن الشعب المصري الأصيل في التعامل مع بعضه البعض، لا سيما في ظل التحديات التي تواجه الدولة المصرية و لاستمرار تحقيق إنجازات بقيادة زعيم وطني شجاع هو الرئيس عبد الفتاح السيسي .
 
ودعي عبد العزيز  الي استغلال هذه المناسبات الاجتماعية بأن تروي افعالنا شجرة المحبه والتي تعبر عن عمق المشاعر والتسامح والمحبة التي تربط بين أبناء الشعب المصري ، مشدداً علي ضرورة التوحد خلف القيادة السياسية لمواجهه التحديات التي تواجه الوطن.

print