الأربعاء، 01 مايو 2024 10:56 م

برلمانى: الرئيس السيسى وضع بناء الإنسان المصرى على رأس أولويات العمل الوطنى

برلمانى: الرئيس السيسى وضع بناء الإنسان المصرى على رأس أولويات العمل الوطنى الرئيس السيسي
الأحد، 07 أبريل 2024 07:00 م
كتبت هند عادل
قال النائب أحمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، إن حضور الرئيس السيسي لحفل افطار الأسرة المصرية والذي جاء متنوعا ويشمل كل أطياف المجتمع، دليل على تبني الرئيس السيسي للوحدة بين أبناء الشعب المصري والحرص على تعزيزها في مختلف المناسبات.
 
ونوه محسن، بكلمة الرئيس السيسي خلال حفل الإفطار، والتي شملت نقاطا عدة منها إشادته بدور الشعب المصري البطل الذي تحمل الصعاب وواجه التحديات، وتوجيهاته للحكومة بالاستمرار في دعم الشباب وتمكين المرأة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والمجتمعية.
 
وأوضح عضو مجلس الشيوخ. أن الرئيس وضع قضية بناء الإنسان المصري على رأس أولويات العمل الوطني وفي الصدارة منها، والعمل على توفير الحياة الكريمة اللازمة له وسبل جودة الحياة بشكل عام من خلال توفير بيئة التعليم الجيد والخدمات الصحية اللائقة والسكن الكريم، والعمل المتواصل من أجل منع انهيار الدولة وبناء دولة تناسب العصر.
 
 ولفت نائب الصعيد، أن كلمة الرئيس السيسي في حفل افطار الأسرة المصرية جددت وعد القيادة السياسية للمصريين بالعمل من أجل صالح الوطن والاستمرار في مسار البناء والعمران والجمهورية الجديدة.
 
واختتم النائب احمد محسن، حديثه بالقول، أن حفل إفطار الأسرة المصرية رسالة بالمحبة والوحدة بين ابناء الشعب المصري والتكاتف أمام كل التحديات، قائلا: كلمة الرئيس كشفت خارطة العمل المستقبل ومع بدء الولاية الرئاسية الجديدة.
 

موضوعات متعلقة :

برلماني: رسائل السيسي خلال افطار الأسرة المصرية يؤكد التزام الدولة بالاستمرار في عملية الاصلاح

مصر أكتوبر: رسائل الرئيس السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية تعكس اهتمام الدولة بالفئات الأولى بالرعاية

نص كلمة الرئيس السيسى خلال حفل إفطار الأسرة المصرية

دينا هلالى: كلمة الرئيس السيسى بإفطار الأسرة المصرية تجديد للعهد والوعد مع المصريين

برلمانى: كلمة الرئيس السيسى بحفل إفطار الأسرة المصرية رسالة أمل لاستكمال خطى الإصلاح

نائب بالشيوخ: كلمة الرئيس السيسى بإفطار الأسرة المصرية رسمت أولويات المستقبل

الرئيس السيسى عن الحوار الوطنى: بشكركم على اللى تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر.. الموضوعات اللى لها تأثير كبير على حياة الناس نفرد لها وقت أكبر.. ويؤكد: "أنا قلبي حديد بالله وبالناس"

النائب ناصر عثمان: كلمة الرئيس السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية حددت أولويات العمل الوطني في الفترة المقبلة

الرئيس السيسى عن الحوار الوطنى: بشكركم على اللي تم ومحتاجين حالة النقاش تستمر.. الموضوعات اللى لها تأثير كبير على حياة الناس نفرد لها وقت أكبر.. ويؤكد: "أنا قلبي حديد بالله وبالناس"

الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية: الأمة المصرية العريقة بدأت التاريخ وصنعت الحضارة وكانت رمزا للقوة.. الميثاق والعهد بيننا قائم على الصدق والتجرد في النوايا والعمل بتفان والاجتهاد.. أجدد معكم الوعد


الأكثر قراءة



print