السبت، 27 أبريل 2024 04:25 م

النائبة إيفلين متى:المشاركة فى الانتخابات الرئاسية حق دستورى لكل مواطن مصرى ولايجب التهاون فيه

النائبة إيفلين متى:المشاركة فى الانتخابات الرئاسية حق دستورى لكل مواطن مصرى ولايجب التهاون فيه النائبة إيفلين متى
السبت، 09 ديسمبر 2023 03:00 م
سمر سلامة
 
دعت النائبة إيفلين متى ، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب المصريين للمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية والتى من المقرر أن تعقد على مدار 3 أيام تبدأ غدا الأحد 10 ديسمبر والاثنين 11 ديسمبر والثلاثاء 12 ديسمبر.
 
وأكدت متى فى بيان صحفى لها أنه كل مواطن مصري له الحق  فى الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية ، مشيرة إلى أنه لا يجب أن يفقد أى مواطن حقه الدستورى فى إختيار رئيس مصر القادم ولا يتهاون فيه بأى شكل.
 
وأشارت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب إلى أن الانتخابات الرئاسية تمثل إستحقاق دستورى هام يتطلب مشاركة كافة فئات الشعب لكى نثبت لكل العالم أن المصريين قادرين على المشاركة بكل كثافة ويختاروا رئيسهم القادم بملايين الأصوات ، مؤكدة أننا نأمل أن تتعدى نسبة المشاركة فى هذه الإنتخابات عن أى إنتخابات سابقة لكى تليق بحجم مصر ورئيسها القادم.
 
وأوضحت أنها تراهن على مشاركة المرأة المصرية فى الانتخابات الرئاسية باعتبارها عنصر أساسى وفعال فى كل الانتخابات التى تم إجراءها خلال السنوات القادمة ، مؤكدة أن نسبة مشاركة السيدات فى كافة الإستحقاقات الدستورية السابقة كانت مبشرة ونتمنى أن تزيد بشكل أكبر فى الانتخابات الرئاسية.
 
واختتمت: الانتخابات الرئاسية فى هذه المرة مختلفة عن أى انتخابات سابقة ، حيث أنها تشهد منافسة بين عدد من المرشحين كلهم يتنافسوا من أجل مصر، من خلال تقديم رؤيتهم وبرامجهم الانتخابية والتى تتضمن كافة الحلول للمشاكل التى تعانى منها مصر ، متوقعة أن تشهد هذه الانتخابات منافسة شريفة بين كافة المرشحين.

الأكثر قراءة



print