الخميس، 09 مايو 2024 04:13 م

معتز محمود يشكر أعضاء لجنة الصناعة بعد تولى السلاب رئاستها: سنعمل معا للارتقاء بالملف

معتز محمود يشكر أعضاء لجنة الصناعة بعد تولى السلاب رئاستها: سنعمل معا للارتقاء بالملف معتز محمود
الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 06:30 م
كتب محمود حسين

 


 
تقدم المهندس معتز محمود وكيل لجنة الصناعة بالشكر، لأعضاء لجنة الصناعة وعلى رأسهم رئيس اللجنة النائب محمد السلاب، على تقديرهم لجهوده خلال الفترة التي تولى فيها رئاسة اللجنة الفترات الماضية، قائلا: شكرا على حديثكم وتقديركم لما قدمته .
 
وأكد معتز خلال تصريحات له اليوم عقب انتهاء انتخابات اللجان النوعية بمجلس النواب وفوزه بوكالة اللجنة، أن الجميع داخل اللجنة يعمل علي قلب رجل واحد من أجل تقديم كافة الرؤى والمقترحات للنهوض بالملف الصناعي من أجل خدمة الوطن، مشيرا إلى أنه سيؤدي دوره للارتقاء بهذا الملف بعد تركه لرئاسة اللجنة والجلوس علي مقعد الوكيل، قائلا: كلنا نعمل معا في أي منصب من أجل مصلحة الوطن.
 
وشدد المهندس معتز محمود على اقتناعه الكامل بتولي النائب محمد السلاب رئاسة اللجنة فهو وكيل باللجنة منذ أكثر من خمس سنوات فلديه من الخبرة والكفاءة ما يؤهله لهذا المنصب، مضيفا أن السلاب شخص طموح وناجح ولديه أفكار ورؤى ستساهم في تغيير هذا الملف للأفضل.
 
وأكد وكيل لجنة الصناعة أن من الأمور الجيدة منح الخبرات الأخرى فرصة للقيادة، مشددا على التعاون معا من أجل الارتقاء والنهوض بالصناعة خاصة وأن هذا القطاع من أولويات القيادة السياسية، مشيرا إلى أن الجميع داخل اللجنة يعمل ويقدم أفكار ومقترحات من أجل الارتقاء والنهوض بالصناعة لخدمة الوطن.
 
يذكر أن المهندس معتز محمود كان قد تولي رئاسة لجنة الصناعة علي مدار ثلاث سنوات متتالية.

 


الأكثر قراءة



print