الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:08 م

النائب علي مهران يدعو المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.. ويؤكد إشراف قضائي كامل يضمن نزاهتها

النائب علي مهران يدعو المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.. ويؤكد إشراف قضائي كامل يضمن نزاهتها الدكتور علي مهران
الجمعة، 08 ديسمبر 2023 05:00 ص
كتبت ندى سليم
دعا النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، المواطنين للنزول والمشاركة في عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الأسبوع المقبل.
 
وأوضح مهران في تصريحات صحفية له، أن نزول المواطنين في التصويت بالانتخابات الرئاسية واجب وطني وحق لكل مواطن كفله له الدستور والقانون.
 
وأكد رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، أن الانتخابات الرئاسية ستكون تحت إشراف قضائي كامل ومتابعة من وسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني الدولية والإقليمية مما يحقق عوامل النزاهة والشفافية في الانتخابات وفرز الأصوات وإعلان النتائج.
 
وتابع النائب الدكتور علي مهران، أن عملية الدعاية الانتخابية والاستعدادات للانتخابات الرئاسية تتسم بالنزاهة والتعددية وظهر ذلك من خلال اختلاف التيارات التي ينتمي إليها المرشحين للرئاسة.
 
وأشار رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، إلى أن نتائج الانتخابات ستعبر عن إرادة المصريين الحرة وتطلعاتهم وآمالهم ولا ينبغى للمواطن أن يتنازل عن حقه فى التصويت حتى تجرى العملية الانتخابية بمشاركة واسعة فى مشهد ديمقراطى يليق بالدولة المصرية ومكانتها أمام العالم.

الأكثر قراءة



print