الخميس، 02 مايو 2024 04:23 ص

مايسة عطوة بندوة دعم الدولة ومواجهة الشائعات: أدعو كل عمال مصر للمشاركة فى انتخابات الرئاسة

مايسة عطوة بندوة دعم الدولة ومواجهة الشائعات: أدعو كل عمال مصر للمشاركة فى انتخابات الرئاسة جانب من الندوة
الخميس، 05 أكتوبر 2023 02:00 م
سمر سلامة
صرحت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، أنها وجهت الدعوة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لكل عمال مصر مؤكدة أن المشاركة واجب وطني وحتمي، وعلينا جميعا تلبية هذا الاستحقاق الدستورى.
 
وأكملت عضو مجلس النواب، على هامش ندوة باتحاد محلي حلوان تحت عنوان (دعم الدولة ومواجهة الشائعات) بحضور رئيس الاتحاد المحلي بعمال حلوان برئاسة بسيوني عبد الحي، والسفيرة سناء زايد، والإعداد والاشراف على الندوة كل من رشا عبد الفتاح أمينة المرأة باتحاد محلي عمال حلوان، ومحمد عصمت رئيس لجنة الشباب، ووائل حشيش رئيس لجنة الصحة والسلامة المهنيه، والمحاضر والمدرب محمود الديب  بمعهد التربية العمالية، موضحة الدور الهام والحيوى الذي يقوم به الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسه  الاستاذ محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر باعتباره الممثل الشرعى لجميع فئات العمال بالجمهورية الجديدة، ودعمه استمرار بناء الدولة الحديثة، من أجل الأمن والأمان والاستقرار من أجل استمرار الدور الريادى لجمهوريتنا الجديدة من أجل دعم ومساندة الطبقة الفقيرة والمتوسطة، من أجل استمرار تدعيم التنمية المستدامة، ومن أجل استكمال تطوير المنظومة الصحية على مستوى الجمهورية، ومن أجل استمرار بناء ما بدأناه سويا، نناشدك باستكمال المسيرة بالترشح لفترة رئاسية أخرى.
 
كما تناولت النائبة مايسة عطوة، في بداية حوارها بالمباركة لبسيوني على توليه منصب رئيس اتحاد عمال حلوان لأنه مثال للأمانه والنشاط وله تاريخ نقابى ممتاز ويعمل بروح الفريق الواحد وهذا هو المطلوب للم شمل الاسرة العمالية.
 
وأشادت بدور الدولة وما حققته  من انجازات خلال السنوات الماضية ودور الشباب في أبرازها من خلال رسائل تعبر عن الوطنية والوعي للعاملين بكل قطاعات النقابات أو بالتواصل المباشر والنزول بالإدلاء بأصواتهم، وعن أهمية قيام كل أفراد الأسرة بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة كناخبين ودور كلا منهم والدفاع عن بلدهم ضد المخربين اللذين يسعوا إلى هدم الدولة.
 
كما ذكرت السفيره سناء زايد دور العمال في كل المجالات والنقابات العمالية والمهنية ببث روح التعاون مع بعضهم البعض للإدلاء بصوتهم وأن البلد أمانة في رقبة كل مصري لكي تحبط المخططات السلبية ضد المحرضين.
 
كما استكمل الدكتور محمود الديب مداخلته بحماس وطنى وترديد النشيد الوطنى من كل الحضور وأوضح بعد ذلك دور الدولة ودعمها للمواطن.
 
وكما أوضح ان وضعنا الامن الآن يحتم علينا أن نساند قيادتنا السياسية والنزول بالانتخابات للإدلاء بصوتنا لأن عمال مصر هم الركيزة الأساسية لبناء الدولة المصرية.

print