الجمعة، 03 مايو 2024 10:17 م

"المتحدة" تفضح وتتصدى لأكاذيب الصهاينة.. 200 يوم من العدوان على غزة .. الشركة المتحدة وقنواتها ترصد فضائح إسرائيل ..ودأبت على إنتاج أعمال درامية توضح ألاعيب الاحتلال في المنطقة.. و"مليحة" يحكي القصة من البداية

"المتحدة" تفضح وتتصدى لأكاذيب الصهاينة.. 200 يوم من العدوان على غزة .. الشركة المتحدة وقنواتها ترصد فضائح إسرائيل ..ودأبت على إنتاج أعمال درامية توضح ألاعيب الاحتلال في المنطقة..  و"مليحة" يحكي القصة من البداية المتحدة للاعلام
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 06:00 م
كتبت إسراء بدر
 
 
منذ ظهور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الساحة ، التفت إليها الجميع نظرا لما تقدمه من محتويات هادفة تناسب الجمهور والأحداث الحالية وتستغل الأعمال الفنية والبرامج التليفزيونية لزيادة وعى المواطنين وتوضيح الحقيقة الكاملة لكافة الأمور والأحداث.
 
وهو الأمر الذى ظهر أيضا على مدار 200 يوم من عدوان الكيان الصهيوني على غزة في تداعيات أحداث السابع من أكتوبر 2023، فلم تكل ولم تمل شركة المتحدة من دعم أشقائنا الفلسطينيين عن طريق وسائل الإعلام، فنجد القنوات التليفزيونية التابعة للشركة المتحدة ترصد كافة تفاصيل ما يدور في قطاع غزة وعلى الأخص قناة القاهرة الإخبارية والتي ترصد الأحداث في فلسطين بدقة بمساعدة طاقم العمل الخاص بها والمتواجد على الأراضى الفلسطينية المحتلة رغم خطورة الوضع هناك.
 
وكانت أعلنت قناة القاهرة الإخبارية الأسبوع الماضى احتجاز فريق القناة فى تل أبيب أثناء تأدية مهام عملهم، وحملت القناة الجانب الإسرائيلى مسؤولية سلامة الفريق وذلك خلال الهجوم الإيراني بالمسيرات الذي استهدف إسرائيل، وبعد عدة ساعات أعلن أحمد الطاهرى رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إطلاق سراح طاقم القاهرة الإخبارية بالكامل بالإضافة الى معدات التصوير كاملة.
 
ومن ناحية أخرى نجد أن شركة المتحدة قدمت وجبة دسمة من الأعمال الدرامية خلال شهر رمضان 2024 وكانت المفاجأة حينها هو عرض مسلسل مليحة ، والذى يستعرض القضية الفلسطينية على مدار التاريخ، وكانت المبادرة لصناعة هذا العمل من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك بحسب ما أكدته الكاتبة رشا عزت الجزار مؤلفة مسلسل مليحة حيث أنه تم التواصل معها في نوفمبر 2023 لكتابة عمل درامى يستعرض القضية الفلسطينية على أن يكون مبني على وقائع حقيقية لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني الشقيق وإظهار الوجه القبيح للإحتلال الصهيوني.
ليظهر مسلسل مليحة ويلفت انتباه الجميع إليه لدقة العمل وبراعة العاملين عليه في عرض القضية الفلسطينية.
 
وفى هذا الإطار أكد طارق البرديسي أستاذ العلوم السياسية أن مسلسل مليحة من أهم الأعمال الدرامية التي عرضت على مدار سنوات طويلة ، واستطاع أن يرصد أهم الجوانب في القضية الفلسطينية على مدار التاريخ، مضيفا أن فكرة بداية كل حلقة بقصة يرويها الجد في المسلسل ويلعب دوره الفنان سامي مغاورى كانت أكثر من رائعة فاستطاع رصد الحقائق بطريقة مبسطة تسهل على الكافة فهمها واستيعابها.
 
كما قال النائب عصام هلال وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ أن مسلسل مليحة يساعد في حفر القضية الفلسطينية على مدار العصور في ذاكرة الأجيال الحالية والمستقبلية وهو الأمر الذى كنا نخشاه في أن تنسى الأجيال الحالية القضية العربية الأهم وهى القضية الفلسطينية ومن هم أصحاب الحق في الأرض تحسبا لدس أفكار مغلوطة في عقولهم من خلال أعمال أجنبية أو تبادل الثقافات بالدول الأخرى والذى أصبح في غاية السهولة في عصر التطور التكنولوجي الرهيب.
 
 
 
 

 


print