الإثنين، 29 أبريل 2024 03:38 م

الهيئات الإعلامية تشيد بدراما وبرامج المتحدة خلال شهر رمضان.. تؤكد: تقدم جرعة درامية دسمة وتناقش قضايا اجتماعية هامة.. وتسهم فى الحفاظ على الهوية المصرية.. ونقيب الإعلاميين: أعادت شمل الأسرة خلف الشاشة من جديد

الهيئات الإعلامية تشيد بدراما وبرامج المتحدة خلال شهر رمضان.. تؤكد: تقدم جرعة درامية دسمة وتناقش قضايا اجتماعية هامة.. وتسهم فى الحفاظ على الهوية المصرية.. ونقيب الإعلاميين: أعادت شمل الأسرة خلف الشاشة من جديد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
الإثنين، 18 مارس 2024 01:00 م
كتب محمد السيد الشاذلى
أشادت الهيئات الإعلامية المتمثلة فى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئة الوطنية للإعلام وكذلك نقابة الإعلاميين، بالدور الذى تلعبه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى تطوير ودعم صناعة الدراما وتعزيز دور الفن كقوة ناعمة، مؤكدين أن المتحدة تقدم وجبة درامية دسمة من برامج ومسلسلات خلال شهر رمضان المبارك تتناول طرح قضايا اجتماعية وتاريخية وإنسانية وترفيهية، بالإضافة إلى البرامج الدينية والتثقيفية والاهتمام بالدراما الموجهة للطفل، وغيرها، مما يسهم فى تعزيز الوعى والحفاظ على الهوية المصرية.

وقال الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم جرعة درامية دسمة ومتنوعة خلال شهر رمضان الكريم، تنوعت ما بين الدراما الاجتماعى والكوميدى والتاريخى، مشيرا إلى أن الشركة المتحدة عملت على جمع شمل الأسرة المصرية خلف الشاشة، لا سيما فى ظل التنوع والاختلاف بين المسلسلات التى تتم إذاعتها.

وأضاف طارق سعدة، فى تصريحات له، أن فى هذا الموسم الدرامى الرمضانى نجحت الشركة المتحدة فى تقديم أعمال متنوعة وأيضا الأعمال الدرامية المحببة للمواطن المصرى والعربى، موضحا أن هذا التنوع أكد على المهنية والاحترافية التى تدار بها الشركة المتحدة.
 
ولفت نقيب الإعلاميين، إلى أن الشركة المتحدة تعتبر العمود الفقرى للإعلام المصرى فى هذا التوقيت وتنجح فى كل موسم درامى بإنتاج درامى متميز، متابعا:"القادم أفضل نحو مزيد من التطوير وتقديم الواجبات المتنوعة والتى ترضى الذوق المتنوع للجماهير المصرية والعربية".
 
أكدت الإعلامية رانيا هاشم، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الأعمال الدرامية التى تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تتميز بالتنوع والتعددية، مضيفا أن دراما المتحدة تناقش قضايا اجتماعية هامة، مثل المساواة بين الجنسين، والتحديات الاجتماعية والثقافية، والصحة النفسية، والتنوع والتعايش السلمى بين الثقافات.
 
وأشارت رانيا هاشم إلى أن هذه الأعمال تهدف إلى زيادة الوعي وإلهام الجمهور، وتشجيعهم على التفكير والنقاش حول قضايا هامة فى المجتمع، مؤكدة أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعتبر واحدة من الشركات الرائدة فى صناعة الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية الهادفة.
 
ونوهت عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تتميز بتاريخها الحافل بالنجاحات والإنتاجات الرائعة التى تستهدف تقديم محتوى جذاب وممتع للجمهور، بالإضافة إلى دعم قيم ورسائل هادفة.
 
ومن جانبه أكد الإعلامى أيمن عدلى، رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية باتت رائدة فى نشر الوعى والثقافة من خلال إنتاجها للدراما الرمضانية، مضيفا: "ولطالما تسعى الشركة لتقديم أعمال تلفزيونية تحمل رسائل هادفة وتعكس قضايا المجتمع بشكل واقعى ومؤثر، وفى هذا العام نجحت الشركة كالعادة فى أن تغرد خارج السرب من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأعمال المميزة التى تناولت قضايا اجتماعية هامة كالتسامح، المساواة، العدالة، والتحديات اليومية التى يواجهها الناس، حيث تمكنت الشركة من خلال عرض الحلقات الأولى لمسلسلاتها من جذب الجمهور وإثارة حوارات هادفة حول هذه القضايا، مما أسهم فى زيادة الوعى والتفاعل الإيجابى فى المجتمع".
 
ولفت أيمن عدلى فى تصريحات له، إلى أن الشركة المتحدة قدمت مجموعة من الأعمال المميزة والجذابة التى لاقت استحسانًا كبيرًا من الجمهور، مؤكدا أن أعمال الشركة المتحدة تميزت بجودة الإنتاج واحترافية التنفيذ، حيث تمكنت الشركة من تقديم أعمال درامية ذات قصص قوية ومحتوى امتاز بالتنوع، حيث جمعت بين الدراما الاجتماعية والكوميدية والتشويقية، مما يستهدف شرائح واسعة من المشاهدين.
 
وأشاد عدلى بالأداء الفنى المذهل الذى قدمه فريق العمل التابع للشركة المتحدة، مشيرا إلى تألق الممثلون والممثلات فى تجسيد شخصياتهم بمهارة عالية، ما أضفى على الأعمال طابعًا حقيقيًا وقوة تعبيرية، بالإضافة إلى ذلك، تميزت الأعمال بالحبكة الدرامية المشوقة والمثيرة، حيث ستبقى الجمهور مشدودًا ومتشوقًا لمعرفة تطورات القصة ومصير الشخصيات، كما تميزت الأعمال بالتصوير الجميل والمؤثر، ما يعزز من قوة الأداء ويضفى عليها بعدًا إضافيًا.

موضوعات متعلقة :

مطالبات برلمانية بتعديل مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان لكثره شكاوى المواطنين

اليوم ..جدول مزدحم بـ"الشيوخ"..المجلس يستأنف أولى جلساته في رمضان بمواجهة الحكومة بشأن خطتها للنقل البحري..والتواصل مع الدارسين بالخارج..15 تقريرا للجان النوعية أبرزها: زيادة المخصصات التموينية لدور الأيتام

خدمات رمضانية.. كيفية استخراج الوثائق من الشاشة التلامسية لذوي الهمم

حزب الجيل: دراما المتحدة تسلح الأسرة المصرية بقيم مواجهة حروب الجيل الرابع

حزب المصريين: دراما المتحدة نجحت في تقديم وجبة متوازنة ومتكاملة للوطن العربي

علشان تحافظ على تركيزك فى الصيام.. استبدل النسكافيه والقهوة بالشمر والينسون والمياه.. قسم وجبتك لـ3 أجزاء من الخضراوات والبروتين والنشويات لمنح الشعور بالشبع.. وتجنب المخللات والكافيين لعدم الشعور بالعطش

الأثر المتبادل ببن النوم والسلوك الإجرامي.. قلة النوم تتسبب في احتمالية الانجراف نحو الجريمة.. وجرائم العنف وتعاطي المخدرات أكثر شيوعًا ليلا.. وضرورة سن قوانين تحدد شروط العمل الليلي ومراعاة تأثيرها على النوم


الأكثر قراءة



print