الأحد، 19 مايو 2024 10:53 ص

أحمد موسى ترند على"تويتر" بعد اعتذاره عن استكمال حلقة برنامجه بسبب وفاة والده

أحمد موسى ترند على"تويتر" بعد اعتذاره عن استكمال حلقة برنامجه بسبب وفاة والده الإعلامى أحمد موسى
الخميس، 06 أكتوبر 2016 01:37 م
كتب محمد سعودى
دشن رواد موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، هاشتاج " أحمد موسى "، وذلك بعد وفاة والده واعتذاره عن استكمال برنامجه على الهواء مباشرة.

موسى (3)

واحتل هاشتاج " أحمد موسى " مركزا متقدما فى قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، اليوم الخميس، بعدما اعتذر عن استكمال برنامجه "على مسؤوليتى" الذى يذاع على فضائية "صدى البلد"، وذلك بسبب وفاة والده.

وتقدم الكثيرون من رواد "تويتر" بالتعازى لوفاة والد الإعلامى أحمد موسى، متمنين من الله أن يتغمده برحمة الواسعة ويسكنه فصيح جناته.

كما تقدم بالتعازى عدد من الإعلاميين والكٌتاب عبر موقع "تويتر" وعلى رأسهم الإعلامى يوسف الحسينى، والكاتبة الكويتية فجر السعيد.

وقال يوسف الحسينى عبر صفحته الرسمية على "تويتر":"الموت لا يرتبط بالخلاف أو بالخصومة مهما بلغت.. انتقل من رحمة الله إلى رحمة الله والد أحمد موسى.. عزاء واجب، وألهم الله أسرة الفقيد الصبر".

موسى (1)

فى السياق ذاته، غردت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، عبر صفحتها الرسمية على "تويتر"، قائلة: "خالص العزاء للإعلامى المصرى الكبير أحمد موسى فى وفاة والده رحمة الله عليه.. البقاء لله وعظم الله أجرك وأحسن الله عزاكم".

موسى (2)





print