الأربعاء، 15 مايو 2024 11:51 ص

النائبة مى محمود: شعرت بأن الرئيس السيسى كان مهموما خلال لقاء فئات المجتمع اليوم

النائبة مى محمود: شعرت بأن الرئيس السيسى كان مهموما خلال لقاء فئات المجتمع اليوم النائبة مى محمود
الأربعاء، 13 أبريل 2016 08:55 م
كتب محمد صبحى
أكدت مى محمود عضو مجلس النواب وعضو ائتلاف "دعم مصر"، أن لقاء الرئيس السيسى اليوم بعدد من فئات الشعب به مكاشفة ومصارحة كعادته وحاول توضيح قضية جزيرتى تيران وصنافير بالأدلة والوثائق التى تدل ملكية السعودية لهما، بالإضافة إلى تحدثه عن كافة الموضوعات المطروحة على الساحة ومن بينهم قضية الشاب الإيطالى ريجينى وتعهد بعدم رفع أسعار السلع.

وتابعت البرلمانية مى محمود فى تصريحات لـ"برلمانى" أنها ترى أن الرئيس السيسى كان مهموما إلى حد كبير والجميع يعلم كيف ضحى السيسى منذ أيام الإخوان وحتى إلى ما وصلت إليه مصر الآن.

وأوضحت عضو ائتلاف "دعم مصر"، أن البرلمان سيدرس الاتفاقية المتعلقة بجزيرتى تيران وصنافير بالمستندات بشكل جيد فور عرضها عليه ويعد تقريره بعد تشكيل لجان خاصة لدراسة الاتفاقية.

وحول موقف "دعم مصر" من الاتفاقية أكدت البرلمانية مى محمود أنه لم يتم تشكيل أى لجان داخلية بالائتلاف لدراسة الاتفاقية حتى الآن.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال لقائه اليوم بممثلى فئات الشعب المصرى أكد أنه توجد مجموعة خفية تصر على الانتحار القومى خلال التشكيك فى القيادة السياسية، والتضليل وفقدان الثقة فيها وكسر معنويات الشعب المصرى.


print