الأحد، 19 مايو 2024 01:02 م

ننشر تفاصيل لقاء وزير الداخلية بأعضاء مجلس النواب‎ لمناقشة تجاوزات أفراد الشرطة

ننشر تفاصيل لقاء وزير الداخلية بأعضاء مجلس النواب‎ لمناقشة تجاوزات أفراد الشرطة لقاء وزير الداخلية بأعضاء مجلس النواب
الثلاثاء، 23 فبراير 2016 07:13 م
كتب كريم عبد العزيز
اجتمع اليوم وزير الداخلية ببعض النواب من إطار بحث التعاون بين النواب والداخلية، وجاء الاجتماع بناء على رغبة النواب وخاصة الشباب واستمر اللقاء ساعتين.
لقاء وزير الداخلية بأعضاء مجلس النواب (1) copy

فيما حضر الاجتماع بعض من النواب الشباب منهم النائب جون طلعت، وأحمد زيدان، وشريف الوردانى، ونهى الحميرى، وأحمد على.

ودار نقاش الاجتماع حول سبل التعاون بين المجلس والنواب من أجل تدعيم أقسام الشرطة فى بعض الدوار وحلول المشاكل الأخيرة الحادثة من بعض أفراد الشرطة.
لقاء وزير الداخلية بأعضاء مجلس النواب (5) copy

وأكد وزير الداخلية خلال الاجتماع أن جميع الأفراد الخارجة عن القانون يتم محاسبتها، وأعرب للنواب عن استيائه الشديد لما يحدث من بعض الأفراد، مؤكدا أنها أفعال لا تعبر عن دور الشرطة فى خدمة المواطن وتضحيتها من أجل القضاء على الإرهاب.

وأكد النائب جون طلعت أن الاجتماع كان مثمرا جدا لكلا الطرفين وخطوة جيدة من أجل بحث الوصول لحلول وخاصة بعد زيادة التجاوزات من أفراد الأمن.. قائلا مجرد إعلان وزير الداخلية عن استيائه فهذا يعنى أنه على وحى بخلل فى المنظومة وقد وعدنا بحلها.
لقاء وزير الداخلية بأعضاء مجلس النواب (2) copy

وأكد نائب الساحل أحمد على نائب المرج أنه سعيد بهذه المقابلة وخاصة بعد وعد وزير الداخلية بمحاسبة عاجلة للمتجاوزين من أفراد الشرطة، وأكد أيضا أنه طالب الوزير خلال الاجتماع بزيادة عدد أقسام الشرطة فى دائرة المرج قائلا: إنه من غير الطبيعى أن تقوم منطقة مثل المرج بهذه الثكافة السكانية على قسم واحد.

فيما أكد نائب دائرة الساحل أحمد زيدان أن المقابلة تدور فى مصلحة المواطن المصرى، وهذا ما أعلن عنه الوزير خلال المقابلة قائلا: ننتظر منه المزيد من التعاون.

لقاء وزير الداخلية بأعضاء مجلس النواب (3) copy

لقاء وزير الداخلية بأعضاء مجلس النواب (4) copy


لقاء وزير الداخلية بأعضاء مجلس النواب (6) copy

لقاء وزير الداخلية بأعضاء مجلس النواب (7) copy



الأكثر قراءة



print