الثلاثاء، 28 مايو 2024 09:32 م

فرج عامر: الأرض والمياه أساس الدول.. وسندعم كل الحلول العملية لأزمة "سد النهضة"

فرج عامر: الأرض والمياه أساس الدول.. وسندعم كل الحلول العملية لأزمة "سد النهضة" المهندس محمد فرج عامر عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر
الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 01:23 م
كتب زكى القاضى
أكد المهندس محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، أن أى إجراء يمكن أن يفعله أعضاء مجلس النواب فى دعم قضية مصر فى الخلاف الدائر بشأن "سد النهضة" الإثيوبى سيفعلونه، ولن يترددوا فى تقديم كل ما لديهم لصالح الوطن.

وأوضح فرج عامر - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أن دول العالم لها شقان رئيسيان تعتمد عليهما، هما: الأرض والمياه، وطالما توفر الاثنان سيعيش المواطن حياة كريمة، مستشهدًا بعبارة الدكتور مصطفى الفقى، مساعد وزير الخارجية الأسبق، حينما قال: "الإنسان يحارب لأجل الوطن والمياه فقط"، مشيرًا إلى أنه لا يدعم خيار الحرب فى التعامل مع الأزمة الحالية.

فرج عامر: سننظم زيارات برلمانية لدول حوض النيل


وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية ورئيس نادى سموحة، أن مجلس النواب سيمارس دوره المنوط به فى نصرة قضايا الوطن، وعلى رأسها أزمة سد النهضة، وسيتواصل مع الجهات الرسمية فى الدولة، سعيًا إلى التواصل مع برلمانات دول حوض النيل، لإجراء زيارات شعبية وبرلمانية، وشرح أهمية النيل للشعب المصرى، وكيفية التنسيق ومراعاة حقوق الشعوب المشتركة فيه.


الأكثر قراءة



print